الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | تجمع جماهيري دعما للانتتفاضة في البداوي‎

تجمع جماهيري دعما للانتتفاضة في البداوي‎

الديمقراطية : تجمع جماهيري دعما للانتفاضة الفلسطينية .

نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تجمعا جماهيريا دعما للانتفاضة الفلسطينية تحت شعار ” اللاجيئن جزءا اساسيا في الانتفاضة الفلسطينية” وذلك في مخيم البداوي ، وقد شارك في التجمع ممثلو عدد من الاحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية وشخصيات وطنية واجتماعية و حشدا من ابناء المخيم . وقد رفع المشاركون يافطة كتب عليها ” التحية للانتفاضة الفلسطينية ، وندعو لتصعيدها حتى تحقيق اهدافها بالحرية والاستقلال ”

كلمة المؤتمر الشعبي اللبناني القاها عامر عقده ، وجه التحية للشعب الفلسطيني المنتفض في القدس والضفة ، وحيا الشهداء واكد على دعم نضال الشعب الفلسطيني في مواجهاته مع الاحتلال وقطعان مستوطنيه ، مطالبا الدول العربية والاسلامية بالوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني في انتفاضته ضد الاحتلال .داعيا الي انهاء الانقسام والتوحد حول برنامج الشعب الفلسطيني.

كلمة حركة فتح القاها مسؤول الاعلام مصطفى ابو حرب الذي حيا ابناء شعبنا في اراضي القدس والضفة غزة ، واعتبر ما يجري اليوم هو رد فعل طبيعي علي العدوان الاسرائيلي المستمر علي الشعب الفلسطيني ، واكد دعم المنتفضين مطالبا الحكومات العربية والاسلامية بموقف داعم لنضال الشعب الفلسطيني .

كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين القاها القبادي فادي بدر ابو صطيف ، دعا الى حماية الانتفاضة الفلسطينية وتصعيدها من اجل الوصول لتحقيف اهدافها في الحرية والاستقلال ، وشدد بدر على مطالبة الامم المتحدة بحماية الشعب تلفلسطيني ومقدساته ، ومحاسبة الكيان الاسرائيلي الذي ينتهك يوميا الحرمات ويبتلع الارض ويدنس المقدسات ، ويقتل الاطفال . ودعا الى تقديم دعوى لمحكمة الجنايات الدولية . وطالب بدر بوقف كافة اشكال التنسيق مع الاحتلال والتحلل من اتفاق باريس الاقتصادي . ودعا الي الاسراع في انهاء الانقسام والتوحد علي اساس وضع استراتيجة مقاومة وطنية شاملة . وختم بدر موجها التحية للمنتفضين وللشهداء.







اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب والشابات في مخيم البداوي

لاول مره في مخيم البداوي مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب ...