الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | اعتصام في مخيم البداوي

اعتصام في مخيم البداوي

خليل : لا تراجع عن التحركات الا بتراجع الاونروا عن تقليصاتها.

عبد الهادي: مستمرون في تحركاتنا التصاعدية.

شباب المخيم : لمزيد من الضغط علي الاونروا.

بدعوة من فصائل المقاومة واللجان الشعبية وحراكات المجتمع الاهلي نفذ اليوم الجمعة اعتصاما ضد تقليصات الاونروا ، بحضور اعضاء خلية الازمة المركزية . وقد القى القيادي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين عاطف خليل كلمة الفصائل واللجان الشعبية في الشمال ، حيا اللاجئين في مخيمات لبنان الذين انتفضوا ضد تقليصات الاونروا ، وحيا جهود خليه الازمة المركزية ودعا الى الالفاف الشعبي والجماهيري حول القيادة السياسية في تحراكتها الاسبوعية ، واكد اننا مستمرون في التحركات حتى تحقيق مطالب شعبنا ،ويتراجع المدير العام وادارته الفاسدة عن اجراءات التقليصات في الخدمات . وطالب المجتمع الدولي والحكومة اللبانية للضغط على الاونروا وتوفير كل متطلبات الحياة الكريمة للاجئين والنازحين من مخيمات سوريا ، والحفاظ على الاونروا وخدماتها حتي تحقيق العودة الي فلسطين تطبيقا للقرار الدولي 194 نقيضا لكل مشاريع التوطين والتهجير .

وتحدث الدكتور احمد عبد الهادي باسم خلية الازمة المركزية اكد انهم مستمرون في التحركات التصاعدية حتي يستجيب المدير العام لمطالب اللاجئين ، ووقف كل اشكال التقليص في الخدمات . ودعا الي تعزيز الثقة بخلية الازمة التي لن تتراجع او تتلكأ في تحركاتها ضد تقليص الخدمات ، وحيا اللاجئين واستجابتهم لبرامج التحركات الاسبوعية.

ثم القي صلاح حسن كلمة شباب المخيم ، دعا لمزيد من الضغط علي الاونروا للتراجع عن اجراءاتها التي حولت شعبنا لموتى علي ابواب المستشفيات.









اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب والشابات في مخيم البداوي

لاول مره في مخيم البداوي مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب ...