الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | بيان صادر عن قيادة الامن الوطني في منطقة الشمال

بيان صادر عن قيادة الامن الوطني في منطقة الشمال

19_09_2016

اهلنا في مخيم البداوي الكرام:

كلنا يعلم خطورة المرحلة الحالية التي تمر علينا في مخيم البداوي، وكلنا يعلم حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا والتي تفرض علينا ان نكون يد واحدة فصائل ومجتمع مدني وشعب لسد الطريق على كل من تسول له نفسه العبث بأمن المخيم او كل من يحاول ان يضرب العلاقة الاخوية التي تربطنا مع الشعب اللبناني، وعليه فإننا في قيادة قوات الأمن الوطني في منطقة الشمال نؤكد على التالي:

1. ضرورة الحفاظ على المخيم وعلى هويته النضالية والتي تجسدت بتقديم الشهداء والجرحى في سبيل معركتنا الطويلة مع عدونا الاسرائيلي، ولن يكون المخيم الا جسر عبور الى وطننا المحتل فلسطين.

2. اننا نقف مع كافة مؤسسات الدولة اللبنانية سواء اكانت امنية او عسكرية او غيرها في مكافحة الإرهاب والتطرف والذي تنعكس خطورته على المخيم وعلى لبنان بشكل عام، وسنبقى نقارب وجودنا الفلسطيني في لبنان مع الدولة اللبنانية من زاوية الحقوق والواجبات وسنبقى نطالب بحقوقنا حتى عودتنا الى وطننا المحتل فلسطين.

3. لن نسمح لاي مخل بالامن ان يخطف المخيم واهله ولن نتهاون مع كل من يعمل على زعزعة امن المخيم وسنتصدى لكل الحالات الشاذة مهما اختلفت تسمياتها.

4. سنبقى نعمل من اجل الحفاظ على المخيم واهله وسنعالج كافة الافات في المخيم من مخدرات وتعدي على الطرقات وغيرها.

إننا في قيادة الامن الوطني في منطقة الشمال نعمل بغطاء كامل من قيادة الامن الوطني في لبنان ولن نتهاون مع ايا كان وحتى لو كان من ضمن اطار فصائل المقاومة. وندعو اهلنا وخاصة صفحات التواصل الاجتماعي ان يكونوا على قدر المسؤولية وان لا يقوموا بنشر اي اخبار لا تفيد الا بالضرر للمخيم وكل من يقف وراء كل الاخبار الكاذبة لا يكون سوى خائن يعمل على زرع الفتنة داخل المخيم.

هذا المخيم لنا، سنتعلم من اخطائنا السابقة وسنحافظ عليه بماء عيوننا ولن يكون الا جسر عبور لوطننا الغالي.

قيادة الامن الوطني الفلسطيني في منطقة الشمال

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب والشابات في مخيم البداوي

لاول مره في مخيم البداوي مهرجان كرة الطاولة لبطولة الشباب ...