الرئيسية | ثقافة وفن | بطل عرب ايدول يتدخل لإسكات الجمهور ويثبت انه جدير في اللقب
بطل عرب ايدول يتدخل لإسكات الجمهور ويثبت انه جدير في اللقب

بطل عرب ايدول يتدخل لإسكات الجمهور ويثبت انه جدير في اللقب

بطل عرب ايدول يتدخل لإسكات الجمهور ويثبت انه جدير في اللقب

اثبت من جديد محمد عساف الفنان الفلسطيني الصاعد المشارك في برنامج “عرب ايدول” الذي يبث على قناة “ام بي سي”، انه يستحق لقب البرنامج عن جدارة بعد تقديمه أغنية ” قتلوني عيوني السود” للفنان وديع الصافي في حلقة يوم الجمعة .

وقد اطلقت الفنانة الخليجية احلام عليه لقب جديد ” بطل برنامج عرب ايدول ” قالت في تعقيبها على اداءه ” أنت تطلب التصويت من الجماهير لك، لكن ما تريد ان تعرفه ، ان كل بيت عربي يصوت لك والدعوات كلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لك انت بطل عرب ايدول ”

الفنان راغب علامة امتدح بشدة عساف قائلاً ” قتلتنا بهذا الصوت ، انت تؤدي الأغاني بقوة وإحساس وراحة وفي كل لون غنيت فيه ابدعت “.

اما الفنانه نانسي عجرم فقد سألته ، في اى فنان تأثرت بحياتك ؟ فرد عساف ” عبد الوهاب ووديع الصافي “،فخاطبته “انت شخصية مستقلة بذاتك كل أغنية تغنيها اشعر كأنها لك انت وهذه مواصفات الفنان الذي سيتحول إلى نجم ”

الموزع الموسيقي حسن الشافعي قال ” صوتك سوف يخترق الجدران والأسوار مهما علت انت ستكون اراب ايدول “.

وقد كشف عساف في روبرتاج مصور بث أثناء الحلقة قبيل ظهوره على المسرح ، ان اخوانه جميعاً في البيت لديهم هواية الغناء ، وان والده كان يترك عمله وكان يصطحبه في صغره للعازفين والموسيقين ، وانه يقدر ما بذله والديه في تنمية موهبته وارسل لهم تحياته الحارة وشوقه .

اما الجمهور داخل البرنامج فقد ظل يصفق لعساف مما اجبر راغب علامة والفنانه نانسى عجرم ومقدم البرنامج احمد فهمى عدة مرات لتدخل لإسكاتهم حتى يتسنى لهم التعقيب على اداء عساف لكن دون جدوي فطلبت نانسي من عساف التدخل ليطلب منهم الهدوء .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللحظات الأخيرة ووصية الفنان الراحل جميل راتب

تاريخ النشر:19.09.2018 أعلن هاني التهامي مدير ...