الرئيسية | ثقافة وفن | براد بيت يخرج عن صمته ويكشف حقيقة وفاة أنجلينا جولي
براد بيت يخرج عن صمته ويكشف حقيقة وفاة أنجلينا جولي

براد بيت يخرج عن صمته ويكشف حقيقة وفاة أنجلينا جولي

ذكرت صحيفة “ناشيونال انكويرار” أن الفنان براد بيت خرج عن صمته بشأن زوجته انجلينا جولي، مستنكرا تماماً كل الشائعات التي تحدثت عن وفاة شريكة حياته، معرباً في الوقت عينه عن خوفه الشديد بسبب وضعها الصحي الذي لا يبشر بالخير، إذ أن وزنها وصل الى 35 كلم، وهو وزن طفلة في سن السابعة، حسب ما قال الأطباء.

وقال بيت “للأسف لا تستطيع التحرك من على سريرها، وتم حجزها في إحدى المستشفيات بواشنطن لتلقي الرعاية الصحية، وما زالت حتى الآن تحت الملاحظة الطبية، لكنها لم تمت كما ردد البعض وقام بالنشر”.

وأضاف “أحاول دعمها بكل الطرق حتى تتجاوز محنتها الصحية، وطلبت منها أكثر من مرة أن تتناول الطعام، لكنها تعاني حالة من اليأس يجهل سببها لدرجة مرور 24 ساعة في الأيام الأخيرة دون تذوق أي طعام، وحين تحدثت عن طلاقها كان وسيلة لتحفيزها”.

وأكد جايمس هيفين James Haven شقيق أنجلينا انها تعاني من حالة صحية حرجة، تمنعها من الظهور طوال الفترة القادمة، ولن تستطيع حضور جلسات منظمة اليونيسكو، أو متابعة تصوير فيلمها They Killed My Father.

يشار الى ان الطبيبة الروسية مارينا أبلينايفا قالت عن وضع النجمة: إنّ الذين يفقدون الشهية والوزن، ينصحهم الأطباء بزيادة أوزانهم في مستشفيات خاصّة، أو تحت رقابة صارمة من جانب أطباء مختصين، لأنّ استمرار الحال كما هو عليه، يمكن أن يؤدي إلى إصابات بأمراض البنكرياس، أو معاناتهم من مشاكل في الجهاز الحركي.

وكالات: السبت, 16 أبريل 2016 14:51

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو.. مادونا تظهر بالنقاب في المغرب

فيديو.. مادونا تظهر بالنقاب في المغرب

واصلت الفنانة مادونا لفت الأنظار في ...