الرئيسية | الشتات الفلسطيني | تعقيباً على الأحداث المؤسفة في مخيم عين الحلوة
تعقيباً على الأحداث المؤسفة في مخيم عين الحلوة

تعقيباً على الأحداث المؤسفة في مخيم عين الحلوة

تعقيباً على الأحداث المؤسفة في مخيم عين الحلوة
بركة: ندين ترويع الآمنين في المخيمات وندعو لتشكيل مرجعية عليا في لبنان

تعقيباً على الأحداث المؤسفة في مخيم عين الحلوة، أدلى الأخ علي بركة ممثل حركة المقاومة الإسلامية – حماس في لبنان بالتصريح التالي:

أولاً: ندين استخدام السلاح في حل النزاعات الداخلية ونستنكر إطلاق النار العشوائي الذي أدى إلى استشهاد الشاب خالد أحمد المصري وجرح آخرين من المارة وترويع أهلنا الآمنين في المخيم الذين هم بحاجة إلى الأمن والإستقرار أكثر من ذي قبل.

ثانياً: نحيي جهود لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في المخيم التي تكللت بالنجاح في وقف إطلاق النار وسحب المسلحين من الشوارع وإعادة الأوضاع إلى ما كانت عليه قبل الأحداث المؤسفة.

ثالثاً: ندعو جميع الفصائل والقوى الفلسطينية ( الوطنية والإسلامية ) لتحمل مسؤولياتها والعمل على تشكيل مرجعية فلسطينية عليا في لبنان تتولى ترتيب الأوضاع السياسية والأمنية والإجتماعية في المخيمات الفلسطينية في لبنان بالتشاور والتنسيق مع الجهات اللبنانية المعنية.

رابعاً: نؤكد على حرصنا الشديد على السلم الأهلي في لبنان وعلى المحافظة على أمن المخيمات واستقرارها ومحاصرة أي إشكال أو فتنة داخلية فوراً ونحذر من نشر الإشاعات المغرضة التي تستهدف وحدة الصف الفلسطيني واللبناني والإسلامي.

حركة المقاومة الإسلامية – حماس

بيروت في 12/03/2013

x

‎قد يُعجبك أيضاً

علي فيصل في لقاء نقابي أقامه الاتحاد العمالي في يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني

معيار التضامن الاساس بتطبيق القرارات الدولية ...