الشتات الفلسطيني

حزب الله يستقبل قيادة الجبهة في لبنان، ويؤكدان على خيار المقاومة

استقبل عضو “المجلس السياسي” في حزب الله حسن حب الله ممثل “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين” في لبنان عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية الرفيق مروان عبد العال ومسؤول الدائرة السياسية في الجبهة الرفيق سمير لوباني أبو جابر حيث جرى البحث في آخر المستجدات على الساحتين العربية والإسلامية وانعكاساتها على القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

وبحسب بيان صادر عن العلاقات الاعلامية في حزب الله، تناول الطرفان “موضوع المصالحة الفلسطينية وأثرها الفاعل داخل المخيمات الفلسطينية في الداخل والخارج”، ودانا “الصمت العربي والدولي تجاه الممارسات التعسفية التي تقوم بها قوات الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في الضفة والقطاع والانتهاكات الخطيرة التي أقدمت عليها قطعان المستوطنين في القدس وعمليات القتل الممنهجة التي تودي بالأسرى تحت التعذيب وممارسات إدارات السجون الظالمة بحق الأسرى والمعتقلين”.

واشار البيان الى انه “تم البحث خلال اللقاء في موضوع النازحين الفلسطينيين من سورية الذين يعانون ظروفا اجتماعية واقتصادية صعبة”، وطالب الطرفان “المجتمع الدولي والانروا ببذل كل الجهود العملية والاجتماعية لحل قضيتهم الإنسانية”.

من جهة ثانية، شدد الطرفان على “الوحدة الوطنية الفلسطينية والإسلامية العربية وعلى انتهاج خيار المقاومة لاستعادة الحقوق في التحرير والعودة”.

مقالات ذات صلة