الرئيسية | الشتات الفلسطيني | فرقة بيسان لمسرح الطفل تعرض عرضها الثاني في مخيم عين الحلوة‎

فرقة بيسان لمسرح الطفل تعرض عرضها الثاني في مخيم عين الحلوة‎

فرقة بيسان لمسرح الطفل تعرض عرضها الثاني في مخيم عين الحلوة‎

برعاية الفنان الفلسطيني المطرب رامي الجنة عرضت “فرقة بيسان لمسرح الطفل ” مسرحية “الثعلب الماكر ” تعرض عرضها الثاني في مسرح الشهيد زياد الاطرش في مخيم عين الحلوة .

تقدم الحضور امين حركة فتح في مخيم عين الحلوة العميد ماهر شبايطة ، مدير جمعية التكافل الاجتماعي الخيرية الحاج ابو وائل كليب، مديرة “جمعية زيتونة نانوم”زينب جمعة ، ام علاء محمود مديرة مركز هنا ، مدير المكتب الاعلامي للفنان رامي الجنة محمد الصفدي ،ممثلون عن جمعية التجمع الوطني لاسر شهداء فلسطين في لبنان ، جمعية ناشط وشبكىة الترتيب العربي الاخبارية ، ولجنة فاقدي الاوراق الثبوتية، ووفد من جمعية بدر الثقافية الاجتماعية الصحية ، جمعية “راجع”، الاعلامي وليد درباس ، الاعلامي مازن العناني، وحشد من اهالي الاطفال النازحين الفلسطيني من مخيمات سوريا .

بدأ الحفل بكلمة للمطرب الفنان الكبير رامي الجنة القاها امين سر التجمع الوطني لاسر شهداء فلسطين في لبنان الاعلامي عصام الحلبي اكد فيها على اهمية الانشطة الثقافية والتربوية والترفيهية للاطفال وخاصة النازحين منهم حيث انهم يعيشون ظروفا حياتية صعبة .

لافتا الى دور المسرح في التنمية الثقافية وخاصة لدى الاطفال ، فمسرح الطفل هو من المسارح النشطة التي تنمي ثقافة واحساس الطفل .

واكد على دعمه لابناء شعبنا الفلسطيني وخاصة النازحين منهم فهذا واجب وطني واخلاقي وانساني .

وشكر فرقة بيسان لمسرح الطفل وكافة الذين ساهموا بانجاح هذا العمل من اجل ادخال الفرحة الى قلوب الاطفال .

ثم اعطى المخرج الفنان محمد السلال اشارة البدء بالعمل المسرحي الذي حمل عنوان “الثعلب الماكر” وهذا العمل هو مسرحية غنائية تربوية ثقافية ترفيهية من اخراج الفنان محمد السلال .

تصوير: مازن عناني، فادي عناني، محمد الصفدي
































اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مكتب شؤون اللاجئين في «حماس» يستعد لعقد ندوته السنوية حول أزمة الأونروا وانعكاسها على واقع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان

  السبت، 01 كانون الأول، 2018 ...