الشتات الفلسطيني

أبو سامر: مخطط برافر يمثل نكبة جديدة للشعب الفلسطيني ويجب مواجهتة

أبو سامر: مخطط برافر يمثل نكبة جديدة للشعب الفلسطيني ويجب مواجهتة

نظمت حركة حماس في مخيم البص لقاء رفضاً لمخطط برافر وتضامناً مع الأسرى والمعتقلين في سجون العدو الصهيوني، ألقيت فيه كلمات أكدت على ضرورة التصدي لمخططات العدو، والتضامن مع الأسرى البواسل.

واعتبر الحاج أبو سامر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين في كلمة خلال اللقاء أن مخطط برافر في النقب لن يكتب له النجاح بإذن الله بسبب الإرادة والعزيمة القوية التي يمتلكها أبناء شعبنا الفلسطيني في الأراضي المحتلة عام 1948هذا المخطط سيفشل ولن يستطيع العدو مهما حاول إقتلاع الشعب الفلسطيني من أرضه بالكامل.

كما وتوجه القيادي في الجهاد الإسلامي برسالتين إلى الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم مطالباً إياهم أن يقفوا موقف المسؤول عن الأراضي الإسلامية في فلسطين كونها أرض وقف إسلامية لمواجهة المخططات الصهيونية التي تستهدف تصفية الإنسان الفلسطيني من أرضه، متسائلاً الا يجدر بكم جميعاً تجييش الجيوش للجهاد الحقيقي في فلسطين من أجل تحريرها من عدو الله وعدو الإنسانية، ألا يجدر بنا جميعاً التوحد معاً في مشروع المقاومة ضد قتلة الأنبياء وتطهير المقدسات من رجس الصهاينة…

والرسالة الثانية هي لأحرار العالم الذين يرفعون شعار الدفاع عن الحق وعن الإنسانية والعدالة والحرية لنؤكد لهم من مخيمات الشتات في لبنان أن الأراضي الفلسطينية تتعرض للسرقة والنهب من قبل العدو فماذا أنتم فاعلون لهذا المحتل الغاصب؟!

ورفض القيادي في الجهاد أبو سامر جولات وزير الخارجية الأمريكية كيري المكوكية التي يحاول من خلالها أن يعيد استئناف المفاوضات العبثية التي لم تأت على الفلسطينيين سوى بمزيد من الدمار والإذلال والتهويد وسرقة الأراضي، وحذر السلطة من الوقوع في هذا الفخ، لأنه لن يكون هناك سلام مع الإحتلال، ولن نقبل أو نعترف بأي تسوية مع الاحتلال قد تفضي إليها أي مفاوضات.

وللآسرى قال أنتم المشاعل التي نهتدي بها فبصمودكم وتضحياتكم وصبركم بإذن الله سنفكك أركان المشروع الصهيوني أرادوكم سجناء ليقتلوا فيكم الروح فإذا بكم طلقاء من خلف القضبان تزلزلون بنيانهم من الداخل. فلنعمل معاً بقوة وصبر ومقاومة لا تلين، حتى يأذن الله لكم بالفرج ولنا جميعاً بالنصر المبين..

مقالات ذات صلة