الشتات الفلسطيني

بيان صحفي صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين -القيادة العامة

· ان حزباً وشعبناً يضحي وبوصلته فلسطين لن تكسر ارادته جرائم الصهاينة وادواتهم.

· التحريض المذهبي على المقاومة وحاضنتها الشعبية شكل غطاء لادوات الموساد لترتكب جريمتها.

· بصمات الارهاب الصهيوني التي تفجر في دمشق وبغداد هي ذاتها التي استهدفت الابرياء في الضاحية الجنوبية….

في ذكرى الانتصار الالهي التاريخي على كيان العدو الصهيوني الذي تحقق على ايدي رجال حزب الله، وعلى اعتاب الانتصار الذي بدأ يتحقق في سورية بمواجهة الحرب الكونية التي تشن ضدها لكسر تحالف المقاومة، اقدمت ادوات الموساد الصهيوني على ارتكاب جريمتها النكراء ضد الامنين في الضاحية الجنوبية.

اننا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة وبالنظر لطبيعة هذا الارهاب المبرمج نتوقف امام النقاط التالية :

أولاً : لقد شكلت دعوات التحريض المذهبي ضد حزب الله المقاوم الغطاء السياسي لادوات الموساد الصهيوني لتمارس ارهابها الدموي ضد الامنين في الضاحية الجنوبية بهدف اركاع الحاضنة الشعبية الثورية المقاومة وعقابها الجماعي على مواقفها وتضحياتها .

ثانياً : ترى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة، ان فشل المتآمرين بحربهم ضد سورية وتحالف المقاومة قد دفع بالعصابات الارهابية الى الانتقام من الابرياء العزل عبر سياسة القتل العشوائي التي شهدتها كل من دمشق وبغداد و الضاحية الجنوبية، وفي ذلك اشارة واضحة على مدى حالة الانهيار المادي والنفسي لقوى الشر والتآمر .

ثالثاً: تؤكد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين –القيادة العامة، ان حزباً وشعباً ضحى ويضحي وبوصلته فلسطين لن تكسر ارادته جرائم الارهاب الصهيوني وادوتهم المتنقلة، بل ستزيده عطاءً ومقاومة وتضحية.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

-القيادة العامة –

15/8/2013

مقالات ذات صلة