الشتات الفلسطيني

فيصل يقدم وشاح فلسطين للمناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد

علي فيصل || التحية للجزائر ولشهدائها، وستبقى ثورتها نموذج نضالي لكل الاحرار

تقديراً لدورها ولمسيرتها النضالية، وتحية لثورة المليون ونصف المليون شهيد، قام الرفيق علي فيصل مسؤول الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في لبنان، بتقديم وشاح فلسطين للمناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد، خلال الاحتفال التكريمي الذي اقيم لها بدعوة من فضائية الميادين بمدينة بيروت.

ونقل فيصل للمناضلة الجزائرية تحيات الشعب الفلسطيني وتقديره لها، وللثورة الجزائرية العظيمة، وما شكلته الثورة الجزائرية من نموذج نضالي استوحته ثورة شعبنا الفلسطيني المناضل، تعبيرا عما يكنه شعبنا من قيم التقدير والمحبة وما لاقاه من شعب الجزائر دولة ومجتمعاً من احتضان ودعم واسناد على غير صعيد.

واكد فيصل بأن الشعب الفلسطيني والثورة الفلسطينية لا يمكن أن ينسى الدعم الكبير من جزائر الثورة لفلسطين الثورة والنضال، والعلاقات التاريخية التي تربط الثورتين الجزائرية والفلسطينية، نحرص ان تستمر وتتواصل خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة والقضية الفلسطينية.

وقد عبرت المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد عن فخرها واعتزازها بهذا الوشاح الفلسطيني، مؤكدة بأن قضية فلسطين تسكن قلوب كل الاحرار والثوار في العالم، وأملت بأن ينتهي الظلم اللاحق بالشعب الفلسطيني وينعم اهلها بالحرية والاستقلال، ويعود اللاجئون الى بيوتهم ويستعيدوا ارضهم وممتلكاتهم وحقوقهم.

فيصل يقدم وشاح فلسطين للمناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
6/12/2013

مقالات ذات صلة