الشتات الفلسطيني

الشعبية:إيماننا بإرادة شعبنا وحتمية الانتصار راسخ لن يتزعزع

حذرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من المحاولات المشبوهة للالتفاف على صمود شعبنا وتضحياته ومقاومته، وتقديم طوق النجاة للمجرمين الصهاينة الذين يحاولون تحقيق نصر سياسي، بعد أن أربكتهم المقاومة عسكرياً.

جاء ذلك على لسان عضو اللجنة المركزية للجبهة أحمد مراد خلال الوقفة التضامنية التي نظمتها الجبهة مساء يوم الأحد على شاطئ بحر مخيم الرشيدية، جنوب مدينة صور اللبنانية، والمخيم الأقرب لفلسطين .

وشدد مراد على موقف الجبهة الثابت بحق شعبنا بممارسة كل أشكال المقاومة طالما بقي الاحتلال قائماً، مؤكداً أن التجارب والوقائع تثبت في كل يوم أن هذا الكيان القائم على العدوان والقتل، والإرهاب لا يفهم إلا لغة الرصاص والمقاومة ولا يقيم أي وزن للقيم الإنسانية .

وأكد مراد أن الرد الأبلغ على جرائم الاحتلال، يكون عبر تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية على أساس التمسك بالحقوق التاريخية، والثوابت الوطنية، وإطلاق طاقات شعبنا في كافة أماكن تواجده .

وختم بتوجيه التحية لشعبنا الصامد في مواجهة الجرائم الصهيونية، مجدداً العهد للشهداء بالاستمرار بالنضال حتى التحرير والنصر .

وألقى القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الحاج يوسف موسى كلمة فصائل المقاومة الفلسطينية، حيث أشاد بصمود شعبنا في وجه المحرقة الصهيونية، مؤكداً أن دماء أطفال غزة وصمة عار في جبين ما يسمى بالمجتمع الدولي الذي لا يكتفي بالصمت، بل يقدم الغطاء لتلك المجازر .

وأكد موسى أن الانجازات العظيمة لأفراد المقاومة ما كانت لتتحقق لولا احتضان شعبنا وصموده، وتحديه لآلة القتل الصهيونية، مشدداً على أن المجازر الصهيونية المتواصلة لن تستطيع كسر إرادة شعبنا الذي يسطر اليوم صفحة جديدة من ضفحات المجد والإباء.

وأطلق عدد من الأطفال بالونات بألوان العلم الفلسطيني، تحمل أسماء مدن وبلدات ومخيمات فلسطينية في غزة والضفة ومناطق فلسطين المحتلة عام 1948.

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان.

الإثنين في 21-7-2014

مقالات ذات صلة