الشتات الفلسطيني

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تكرم الاعلاميين في منطقة صور

مراد : لكلمة الحق والموقف الجريء فعل البندقية في ميدان المعركة

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لقاء تكريمي للإعلاميين في منطقة صور في قاعة جمعية التضامن الثقافية في المدينة بحضور كوكبة من الاعلاميين في المنطقة . وكان في استقبالهم اعضاء قيادة منطقة صور في الجبهة . واستهل اللقاء بالوقوف دقيقة صمت اجلالاً لارواح الشهداء وبخاصة شهداء الاعلام .

كلمة الاعلاميين المكرمين القاها مدير مكتب الوكالة الوطنية للإعلام في منطقة صور الاستاذ قاسم صفا متوجهاً بالشكر الى الجبهة الشعبية على مبادرتها , كما توجه بالتحية لصمود الشعب الفلسطيني وتضحياته ومقاومته الباسلة التي حطمت صورة دولة الكيان الصهيوني الغاصب . ودعا الى تعزيز وتمتين الوحدة الوطنية الفلسطينية في مواجهة المشاريع المعادية مؤكداً وقوف الشعب اللبناني الى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة .

واضاف في خضم المواجهة الكبرى التي تخوضها الامة في مواجهة العدوان والمؤامرات يقع علينا نحن الاعلاميين مسؤوليات جسام في فضح وكشف المؤامرات الهادفة الى تمزيق وحدة الامة وشعوبها ورفع مستوى الوعي وتحمل المسؤولية في المجتمعات العربية .

كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القاها عضو اللجنة المركزية لفرع لبنان مسؤول منطقة صور في الجبهة احمد مراد فتوجه بالشكر اولاً لكل الاحرار والشرفاء في العالم الذين يقفون في مواجهة القهر والظلم والاحتلال كما توجه بالشكر للاعلاميين الذين لبوا الدعوة والى جمعية التضامن الثقافية التي احتضنت اللقاء منوهاً بالدور الهام الذي يقوم به الاعلام في معركة الدفاع عن الامة في مواجهة الجرائم الوحشية الصهيونية ومشاريع الفتن المتنقلة بعناوين دينية ومذهبية ومناطقية وجهوية وهي في حقيقتها مشاريع امبريالية صهيونية للسيطرة على المنطقة ونهب ثرواتها وتدمير ماضيها وحاضرها ومستقبلها .

واكد مراد ان الشعب الفلسطيني وبفضل مقاومته الباسلة قد تمكن من افشال الجولة الاخيرة من جولات الصراع المفتوح مع الكيان الصهيوني , مشدداً على اهمية استكمال هذا الانجاز الميداني بوحدة وطنية فلسطينية عبر دعوة الاطار القيادي المؤقت لإجتماع فوري والاتفاق على استراتيجية سياسية كفاحية كفيلة بالتصدي للتحديات المنتظرة والمناورات الصهيونية الهادفة الى تعميق الانقسام الفلسطيني وتأبيد الاحتلال .

وحذر مراد من المخاطر التي تهدد لبنان الشقيق مؤكداً ادانة الشعب الفلسطيني لكل المحاولات الرامية لإشعال الفتنة بين ابناء الوطن الواحد خدمة للمشاريع المعادية .

وختم بتجديد العهد على مواصلة النضال حتى التحرير والعودة .

وفي ختام الكلمات جرى تقديم شهادات شكر وتقدير من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين للمكرمين.

مقالات ذات صلة