الشتات الفلسطيني

وقفة تضامنية مع الميادين/ التجمع الصحفي

خلال وقفة تضامنية مع الميادين/ التجمع الصحفي: استهداف قناة الميادين استهداف لنضالات شعوبنا العربية من أجل التخلص من الرجعية العربية

نظم التجمع الصحفي الديمقراطي الفلسطيني أمس السبت وقفة تضامنية مع قناة الميادين الفضائية أمام مقرها في مدينة غزة، رفضاً واستنكاراً لإلغاء شركة ” عربسات” بث القناة على قمر عربسات.

وفي كلمة باسم التجمع الصحفي أكدت الإعلامية بيسان الشرافي على أن محاولة إسكات قناة الميادين الفضائية ، قرار سياسي بامتياز هدفه تغييب صوت المقاومة والانحياز لقضايا ومصالح الشعوب ،وهو بمثابة قمع للحريات الصحفية في نقل الصورة وتغطية ما يحدث بكل مصداقية وشفافية.

وتابعت الشرافي القول “على ما يبدو أن تغطية قناة الميادين الفضائية قد أثارت قلق بعض الدول العربية المتنفذة ،مما جعلها تضغط على شركة ” عربسات” من أجل وقف البث عن قناة الميادين”.

كما أشارت إلى أن محاولة تغييب الرسالة السامية التي تقدمها قناة الميادين في تعزيز صوت المقاومة والممانعة ستفشل لافتةً إلى أن القناة ستواصل بثها والتعبير عن قناعات وأهداف وطموحات شعوبنا العربية وأحرار العالم .

واعتبرت الشرافي استهداف قناة الميادين بما تشكله من صوت الحقيقية والمقاومة والانتفاضة هو استهداف لمقاومة شعبنا وانتفاضته الباسلة واستهداف لنضالات شعوبنا العربية من أجل الديمقراطية والعدالة الاجتماعية والتخلص من الرجعية العربية.

وفي ختام كلمتها طالبت الشرافي كل الإعلاميين والفضائيات الفلسطينية والعربية إلى أوسع حملة تضامن مع صوت الحقيقة قناة الميادين.

مقالات ذات صلة