الشتات الفلسطيني

بيان هام صادر عن المنظمات الطلابية و الشبابية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

المنظمات الطلابية و المنظمات الشبابية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الوطن و الشتات تدين بشدّة التفجيرين الانتحاريين الاجراميين في ضاحية بيروت الجنوبية ضاحية العز و المقاومة.

ان هذه المجزرة البشعة التي ارتكبتها يد القتل و الاجرام ضد ابناء شعبنا في لبنان , هي مجزرة ضد شعب المقاومة الذي هزم العدو الصهيوني و مرّغ انفه بالتراب , هي مجزرة ضد الشعب الفلسطيني اولاً و هي مجزرة ضد مقاومة لطالما آمنت بالتحرير طريقاً وحيداً لدحر الاحتلال الصهيوني و مشروعه الاحتلالي الاستيطاني في فلسطين و منطقتنا العربية.

و اذ تؤكد المكاتب الطلابية و المنظمات الشبابية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تضامنها مع الاشقاء اللبنانيين و المقاومة اللبنانية , فانها في الوقت ذاته تؤكد بان بصمات العدو الصهيوني المجرم و عملائه واضحة على هذا المشهد الدموي. ان المعركة بين الاحتلال و ادواته من جهة و بين المقاومين الاحرار من جهة اخرى هي معركة قاسية و طويلة سوف تتكلل بالنصر لصالح امتنا ، فان اهداف هذه المجزرة هي حرف البوصلة الشعبية عن القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للامة ، و هي محاولة يائسة لحرف الانظار عن انتفاضة شعبنا المتصاعدة في الارض المحتلة.

ان المكاتب الطلابية و المنظمات الشبابية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تدعو كل شباب و طلبة الامة من المحيط الى الخليج الى اليقظة و الوعي و عدم الانجرار وراء اجهزة التضليل و الخداع التي تديرها واشنطن و الكيان الصهيوني و كل ادواتهما في المنطقة.

المجد للشهداء

الشفاء للجرحى، النصر للمقاومة .

لن تُهزم ما دمت تقاوم

منظمة الشبيبة الفلسطينية – جبهة العمل الطلابي التقدمية – اتحاد الشباب التقدمي الفلسطيني

فلسطين المحتلة و الشتات 13 تشرين الثاني 2015

مقالات ذات صلة