الشتات الفلسطيني

منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان تدين عملية إغتيال المناضل الكبير والأسير المحرر سمير القنطار

تدين قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان،و تستنكر بشدة عملية إغتيال المناضل الكبير والأسير اللبناني المحرر “سمير القنطار” التي نفذها العدو الصهيوني عبر غارة جوية،يوم أمس السبت 19/ كانون الأول في منطقة جرمانا،أحدى ضواحي العاصمة السورية “دمشق”.

تؤكد قيادة المنظمة بأن هذه العملية الإجرامية لا يمكن لها أن تكون،لولا تغاضي المجتمع الدولي عن السياسة الإرهابية والبربرية التي يمارسها العدو الصهيوني في الاراضي الفلسطينية ضد الشعب الفلسطيني الأعزل،الذي يناضل من أجل تحقيق حريته وعودته واستقلاله وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس .

لقد كرس الشهيد سمير القنطار حياته ومنذ نعومة أظفاره في النضال والكفاح ضد الإحتلال الصهيوني،حيث كان له من العمر سبعة عشر ربيعاً حين انخرط في صفوف جبهة التحرير الفلسطينية (احدى فصائل الثوة الفلسطينية المعاصرة)،ونفّذ عملية نهارية البطولية عام 1979،ولم تنل السنوات الثلاثين التي امضاها في سجون وزنازين الإحتلال الصهيوني من عزيمته وصموده وإرادته ومبادئه النضالية والجهادية التي آمن بها وقضى من أجلها.

تتقدم قيادة المنظمة في لبنان من ذوي الشهيد خاصةً ومن المقاومة الوطنية والإسلامية اللبنانية ومن الشعب اللبناني الشقيق عامةً،بأصدق وأسمى التعازي الكفاحية.

قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان
20/12/2015

مقالات ذات صلة