منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > منتدى فلسطين الحبيبة > الشتات والاجئين


الشعبية : الوفاء لاسرانا الابطال

الشعبية : الوفاء لاسرانا الابطال ينبغي ان يترجم عملياً بالاسراع بتحقيق المصالحة خلال لقاء تضامني مع الاسرى والمعتقلين في زنازين الاحتلال الصهيوني الشعبية : الوفاء

 
  16-04-2010 14:24   رقم المشاركة : 1
الإدارة
ابو امين
الصورة الرمزية ابو امين

تاريخ التسجيل : 02-01-2007
مكان الإقامة : Berlin
عدد المشاركات : 1,624

ابو امين غير متواجد حالياً
الشعبية : الوفاء لاسرانا الابطال

الشعبية : الوفاء لاسرانا الابطالالشعبية : الوفاء لاسرانا الابطال ينبغي ان يترجم عملياً بالاسراع بتحقيق المصالحة


الشعبية : الوفاء لاسرانا الابطال



خلال لقاء تضامني مع الاسرى والمعتقلين في زنازين الاحتلال الصهيوني
الشعبية : الوفاء لاسرانا الابطال ينبغي ان يترجم عملياً بالاسراع بتحقيق المصالحة .

اكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ان الوفاء لاسرانا البواسل القابعين في معتقلات الاحتلال يكون من خلال التمسك بالوحدة ونبذ الانقسام والاسراع بتحقيق المصالحة الفلسطينية على اساس التمسك بالثوابت الوطنية والتاريخية للشعب الفلسطيني .
جاء ذلك في سياق الكلمة التي القاها عضو قيادة فرع لبنان في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ابو العبد الراشدي خلال اللقاء الذي نظمته الجبهة ، في مخيم البص تضامناً مع الاسرى والمعتقلين في معتقلات العدو الصهيوني لمناسبة السابع عشر من نيسان يوم الاسير الفلسطيني .
وحضر اللقاء ممثلين عن الاحزاب والفصائل والقوى الوطنية والاسلامية اللبنانية والفلسطينية واللجان والاتحادات الشعبية والنقابية وممثلين عن المؤسسات والجمعيات والهيئات الاهلية والاجتماعية والثقافية بالاضافة الى عدد من رؤساء واعضاء المجالس البلدية والاختيارية في المنطقة وعدد من الفعاليات وحشد من ابناء مخيمات منطقة صور .

وندد الراشدي في كلمته بالصمت المخجل ازاء الجرائم الصهيونية المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني من قتل وهدم وتشريد واستمرار الاعتقالات والاجراءات التهويدية التي تمارسها قوات الاحتلال . وطالب الراشدي بالتحرك السريع والفاعل في مواجهة تلك الاجراءات داعياً الى التمسك بخيار المقاومة

كما تحدث خلال اللقاء كل من عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي اللبناني كايد بندر، ورئيس الجمعية اللبنانية للاسرى والمحررين الشيخ عطالله حمود ، عضو المكتب السياسي في حركة امل الاستاذ عباس عيسى , عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس جمعة, عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية ابو بشار النمر , هاشم حسين بإسم الحزب السوري القومي الاجتماعي مسؤول منطقة الجنوب في الجبهة الشعبية- القيادة العامة ابو وائل عصام .

و اجمعت الكلمات على ضرورة توحيد كافة الجهود من اجل انهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية بما يكفل تعزيز صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الممارسات العنصرية الصهيونية والتمسك بخيار المقاومة ووقف كل اشكال المفاوضات مع العدو الصهيوني
كما شددت الكلمات على ضرورة وضع ملف الاسرى والمعتقلين في زنازين الاحتلال في صدارة الاهتمام على كافة المستويات القانونية والدبلوماسية والكفاحية . مطالبة المؤسسات الحقوقية والانسانية الدولية بتحمل مسؤلياتها اتجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني واسراه على وجه الخصوص من ممارسات عنصرية واجرامية صهيونية يندى لها جبين الانسانية .
وتوجه المتحدثون بالتحية الى الحركة الاسيرة الفلسطينية وقيادتها وفي مقدمتهم امين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين نسر الحرية القائد الوطني احمد سعدات .

وقد تليت خلال اللقاء مقتطفات من مقابلة صحفية اجريت مع الامين العام للجبهة الشعبية القائد الوطني احمد سعدات من داخل سجنه .

كما القت الطفلة الفلسطينية منى ابو عمشة قصيدة من وحي المناسبة



الشعبية : الوفاء لاسرانا الابطال

الشعبية : الوفاء لاسرانا الابطال
الشعبية : الوفاء لاسرانا الابطال


التوقيع : ابو امين

 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
المؤسسة تبدأ بإنشاء ملعب الوفاء لكرة القدم في مخيم البداوي ابن فلسطين منتدى مخيم البداوي الرياضي 14-01-2016 03:17
الوفاء الأوروبية تعلّق عملها في سورية نتيجة ضغوطات أمنية مخيم البداوي المواضيع العامة 09-11-2015 21:51
ابو علي قيس ابن مخيم البداوي يقود حملة الوفاء الاوروبية ابو امين اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم 27-05-2014 14:17
الديمقراطية : مهرجان الوفاء لتشافيز في البداوي ابو امين منتدى مخيم البداوي 11-03-2013 13:50
مهرجان الوفاء للارض وتخليدا لذكرى الشهيدين وديع حداد وعمر قطيش ابو امين منتدى مخيم البداوي 04-04-2010 11:02


الساعة الآن 17:12



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com