منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > مخيم البداوي العام > منتدى مخيم البداوي


الجبهة الديمقراطية في الشمال

الجبهة الديمقراطية في الشمال تتضامن مع قافلة أسطول الحرية وتحيي ذكرى شهداء لجنتها المركزية تقرير حسن عاطف نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في الشمال تجمعاً جماهيرياً ولقاء ً

 
  03-06-2010 13:08   رقم المشاركة : 1
الإدارة
ابو امين
الصورة الرمزية ابو امين

تاريخ التسجيل : 02-01-2007
مكان الإقامة : Berlin
عدد المشاركات : 1,624

ابو امين غير متواجد حالياً
الجبهة الديمقراطية في الشمال

الجبهة الديمقراطية في الشمال تتضامن مع قافلة أسطول الحرية
وتحيي ذكرى شهداء لجنتها المركزية
الجبهة الديمقراطية في الشمال

تقرير حسن عاطف

نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في الشمال تجمعاً جماهيرياً ولقاء ً تضامنياً مع المشاركين في أسطول الحرية لفك الحصار عن قطاع غزة واستنكاراً للإرهاب الإسرائيلي وإحياءً لذكرى شهداء لجنتها المركزية " عمر القاسم ، بهيج المجذوب وخالد نزال " . وذلك أمام مكتب مدير الاونروا في مخيم البداوي بحضور قادة الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والمؤسسات والشخصيات وجمهور من أبناء مخيم البداوي ونازحي البارد .
كلمة الحزب الشيوعي اللبناني ألقاها عضو لجنته المركزية جميل صافية حيا القافلة والمتضامنين على متنها ، واستنكر الوحشية الإسرائيلية التي أدت إلى شهداء وجرحى وأسرى ، وأعرب عن استغرابه للموقف الرسمي العربي ودعا إلى فك الحصار عن الشعب الفلسطيني في غزة .

كلمة حزب الشعب الفلسطيني ألقاها سكرتير الشمال أبو وسيم جلال مرزوق عرض لتضحيات الشعب الفلسطيني وشهدائه وعلى رأسهم مانديلا فلسطين عمر القاسم الذي أمضى أكثر من واحد وعشرين عاماً في سجون الاحتلال . وأدان المجزرة الوحشية الصهيونية ضد القافلة التي تهدف إلى فك الحصار عن قطاع غزة وتأمين المواد الغذائية للشعب المحاصر .

كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ألقاها عضو لجنتها المركزية أبو لؤي أركان وجه التحية لشهداء القافلة وجرحاهم وكل المتضامنين من اجل فك الحصار عن شعبنا في قطاع غزة وخص بالذكرالمطران كبوجي والدكتور رائد صلاح و الإخوة اللبنانيين وعلى راسهم الدكتور هاني سليمان وعباس ناصر والأتراك مثمناً الموقف اللبناني الشعبي والرسمي والمقاوم ، والموقف الرسمي للحكومة التركية ورئيسها رجب طيب اردوغان وشعبها الأبي.
ودعا أبو لؤي للرد على هذه الجريمة الإرهابية النازية الإسرائيلية بالشروع في الحوار الوطني الشامل لإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية وتصعيد المقاومة بكافة أشكالها ووقف المفاوضات غير المباشرة مع الاحتلال .
وطالب أبو لؤي العرب بقطع كل أشكال العلاقات مع إسرائيل وإغلاق السفارات المتبادلة واتخاذ قرار عربي بفك الحصار عن قطاع غزة ونوهاً بالخطوة المصرية بفتح معبر رفح داعياً إلى استمرار فتحه بشكل شامل ودائم .
وشدد أبو لؤي على ضرورة إدانة المؤسسات الدولية للإجرام الإسرائيلي مستنكراً الموقف الأمريكي المنحاز لصالح العدو الإسرائيلي ، داعياً إلى تقديم قادة إسرائيل السياسيين والعسكريين لمحاكمة دولية في محكمة لاهاي .


الجبهة الديمقراطية في الشمال


التوقيع : ابو امين

 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
دعوة عامة انطلاقة الجبهة الديمقراطية ابو امين منتدى مخيم البداوي 18-02-2011 14:17
الجبهة الديمقراطية في الشمال تلتقي الريئس عمر كرامي ابو امين منتدى مخيم البداوي 10-10-2010 14:30
الجبهة الديمقراطية في الشمال تلتقي وجيه البعريني ابو امين منتدى مخيم البداوي 01-09-2010 16:03
الجبهة الديمقراطية تلتقي قيادة حزب الله في الشمال ابو امين منتدى مخيم البداوي 26-05-2010 18:56
الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في منطقة الشمال ابو امين منتدى مخيم البداوي 08-09-2008 23:42


الساعة الآن 14:55



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com