منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > مخيم البداوي العام > منتدى مخيم البداوي


استقبال سياسي للجبهة الديمقراطية في الشمال

استقبال سياسي للجبهة الديمقراطية في الشمال اختتمت الجبهة الديمقراطية في منطقة الشمال احتفالاتها بالذكرى 42 لانطلاقتها التي تحولت الى تظاهرات ومهرجانات داعمة لثورة الشعوب العربية باستقبال سياسي اقيم

 
  27-02-2011 21:30   رقم المشاركة : 1
الإدارة
ابو امين
الصورة الرمزية ابو امين

تاريخ التسجيل : 02-01-2007
مكان الإقامة : Berlin
عدد المشاركات : 1,624

ابو امين غير متواجد حالياً
افتراضي استقبال سياسي للجبهة الديمقراطية في الشمال


استقبال سياسي للجبهة الديمقراطية في الشمال

استقبال سياسي للجبهة الديمقراطية في الشمال

اختتمت الجبهة الديمقراطية في منطقة الشمال احتفالاتها بالذكرى 42 لانطلاقتها التي تحولت الى تظاهرات ومهرجانات داعمة لثورة الشعوب العربية باستقبال سياسي اقيم في صالة مركز الشباب الفلسطيني في مخيم البداوي حيث غصت صالة المركز بالوفود المهنئة التي كان باستقبالها مسؤول الجبهة الديمقراطية في منطقة الشمال ابو لؤي اركان ومسؤول مخيم البداوي عاطف خليل وقيادة الجبهة في المخيم .


وشارك في حفل الاستقبال احمد الخيرممثل النائب كاظم الخير ، فيصل درنيقة امين عام المخيمات القومية العربية وممثلو الاحزاب والقوى اللبنانية والفصائل واللجان الشعبية الفلسطينية ومؤسسات واتحاد وشخصيات وطنية واجتماعية .
وقد القي في الاحتفال عدة كلمات من الوفود المشاركة.
كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين القاها عضو قيادتها في لبنان ومسؤولها في المخيم عاطف خليل شكر ابناء الشعب الفلسطيني في مخيمي البداوي والبارد ولجميع الفصائل والاحزاب والشخصيات مشاركتهم احتفالات ذكرى انطلاقة الجبهة . وعاهد الشهداء والشعب الفلسطيني على ان تواصل الجبهة الديمقراطية طريق نضالها من اجل تحقيق اهداف شعبنا في اقامة الدولة الوطنية المستقلة وعاصمتها القدس على حدود الرابع من حزيران 1967 وحق العودة للاجئين تطبيقاً للقرار 194 نقيضاً لكل مشاريع التوطين والتهجير والترحيل . ووجه خليل التحية الى الشعوب العربية المنتفضة من اجل تحقيق العدالة الاجتماعية والديمقراطية والتغيير ،معتبراً ان هذه الثورات لها الصدى الايجابي الى قضيتنا العادلة .واكد وقوف الشعب الفلسطيني الى جانب الشعوب العربية في تحركاتهم العادلة. ودعا خليل الى الاسراع في انهاء الانقسام والشروع الفوري في حوار وطني شامل بمشاركة الجميع على اساس وثيقة الوفاق الوطني وتشكيل حكومة وحدة وطنية والتحضير لاجراء انتخابات تشريعية ورئاسية وللمجلس الوطني على اساس النسبية الكاملة لضمان التعددية الحزبية .
وللمناسبة اقيم استقبال مماثل في مكتب الجبهة الديمقراطية في مخيم نهر البارد بمشاركة الفصائل واللجنة الشعبية وفعاليات ووجاء المخيم . والقى عبد الله ديب عضو قيادة الجبهة كلمة بالمناسبة دعا الى تسريع اعمار المخيم وعودة العائلات اليه وطالب الحكومة اللبنانية باتخاذ قرار سياسي لانهاء الحالة الامنية والغاء التصاريح وتسليم ما تبقى من اراض ومنازل والمقبرة القديمة . وطالب الاونروا باستمرار خطة الطوارئ لابناء المخيم حتى يتم الانتهاء من اعمار كل المخيم برزمه الثمانية . وشدد على ضرورة الدعوة لمؤتمر للدول المانحة لتأمين الاموال اللازمة لاستكمال عملية الاعمار .



استقبال سياسي للجبهة الديمقراطية في الشمال
استقبال سياسي للجبهة الديمقراطية في الشمال

استقبال سياسي للجبهة الديمقراطية في الشمال
استقبال سياسي للجبهة الديمقراطية في الشمال

استقبال سياسي للجبهة الديمقراطية في الشمال


التوقيع : ابو امين

 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
حفل استقبال سياسي في مخيم البداوي بمناسبة الذكرى 51 لانطلاقة القيادة العامة مخيم البداوي منتدى مخيم البداوي 18-04-2016 23:50
حفل استقبال سياسي بمناسبة الذكرى 47 لانطلاقة القياده العامه ابو امين منتدى مخيم البداوي 25-04-2012 22:39
استقبال سياسي في ذكرى انطلاقة الديمقراطية في البداوي ابو امين منتدى مخيم البداوي 25-02-2012 22:39
تظاهرة جماهيرية حاشدة للجبهة الديمقراطية في الشمال ابو امين منتدى مخيم البداوي 21-02-2011 21:32
إعتصام جماهيري للجبهة الديمقراطية في الشمال ابو امين منتدى مخيم البداوي 15-07-2010 21:19


الساعة الآن 03:35



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com