منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > المنتدى الرياضي > منتدى مخيم البداوي الرياضي


شبيبة فلسطين أول الخارجين من دورة النكبة بهزمتين ثقلتين !!!

بسم الله الرحمن الرحيم كان نادي شبيبة فلسطين الرياضي أول الخارجين من دورة النكبة التي ينظمها نادي الخليل على أرض ملعب فلسطين في مخيم البداوي و ذلك بعد

 
  31-05-2011 01:40   رقم المشاركة : 1
:: عضو ::
the-virtuoso
الصورة الرمزية the-virtuoso

تاريخ التسجيل : 26-09-2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 29

the-virtuoso غير متواجد حالياً
شبيبة فلسطين أول الخارجين من دورة النكبة بهزمتين ثقلتين !!!

بسم الله الرحمن الرحيم



كان نادي شبيبة فلسطين الرياضي أول الخارجين من دورة النكبة التي ينظمها نادي الخليل على أرض ملعب فلسطين في مخيم البداوي و ذلك بعد تعرضه لهزيمتين ثقلتين الاولى محمولة و الثانية لا يتحملها عقل أنسان !!! في مباراتهم مع ناديي الاشبال و القدس على التوالي ..


أما في المباراة الاولى التي جمعت نادي الشبيبة مع نادي الاشبال كانت المباراة محسومة من بدايتها نظراً للفارق الشاسع بين لاعبي الفريقين .


فبدأت المباراة بسيطرة واضحة لنادي الاشبال توجها اللاعب محمود هنداوي في اول دقائق المباراة أو بالاحرى في أول هجمات الاشبال قبل أن يضيف اللاعب ابراهيم سويدان الهدف الثاني بعد مرواغته لاعبي الشبيبة و سدد كرة من داخل منطقة الجزاء مسجلاً الهدف الثاني .. بهذه النتيجة انتهى الشوط الاول ..


و في الشوط الثاني سجل اللاعب محمد ربيع الهدف الثالث لنادي الاشبال .. و بعد خطأ من دفاع الاشبال استغله لاعب الشبيبة سمير سلمون و حاول مرواغة الحارس قبل أن يعرقله الاخير و يحتسب الحكم ضربة جزاء لنادي الشبيبة ترجمها اللاعب سامر سلمون بنجاح داخل المرمى لتصبح النتيجة 3-1 للاشبال .. الا أن الحكم أحتسب ضربة جزاء مشكوك في صحتها لنادي الاشبال ليترجمها اللاعب بسام أسعد داخل المرمى و لتنتهي النتيجة بفوز اشبالي بنتيجة 4-1 .




أما في المباراة الثانية التي لعبها الشبيبة يوم الاثنين على أرض ملعب فلسطين أمام نادي القدس فشهدت خسارة نادي الشبيية بنتيجة قاسية ( جداً ) ..
بدأت المباراة و كالعادة في اولى الهجمات سجل نادي القدس الهدف الاول عن طريق اللاعب هشام مرزوق .. قبل أن يعادل نادي شبيبة فلسطين النتيجة بتسديدة من لاعبه سمير سلمون دخلت مرمى نادي القدس .. و بعد ذلك سجل نادي القدس هدف ثاني مشكوك بصحته ( تسلل ) سجله اللاعب محمد زيد . ثم سجل نادي القدس الهدف الثالث عن طريق لآعبه خالد مسعد لينتهي الشوط الاول بنتيجة 3-1 لنادي القدس ..



و في بداية الشوط الثاني سجل نادي القدس الهدف الرابع عن طريق اللاعب خالد مسعد بعد انفراد تاام بحارس المرمى .. لكن نادي الشبيبة لم يسلم بالمباراة بعد .. فسجل هدف تقليص الفارق 4-2 بعد كرة عرضية من اللاعب ماهر خطار ترجمها اللاعب خالد أبو جميع الهدف الثاني ..


الا انهيار كامل في دفاع الشبيبة تسبب بكارثة من الاهداف على الفريق و الغريب جداً أن كل الاهداف الستة التي سجلت عن طريق اللاعبين : زياد مرزوق – خالد مسعد 2 – وسيم عبد الوهاب – باسل- نزار مرزوق . كلها من أنفرادات كاملة بحارس المرمى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


لتنتهي النتيجة بفوز نادي القدس 10-2 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



و بهذه النتيجة رد نادي القدس على الخسارة التي تلقاها من نادي شبيبة فلسطين في دورة معركة الكرامة الماضية أثر تغلب نادي شبيبة فلسطين الرياضي على نادي القدس في النهائي 4 – 0 .





وجهة نظر : أن هذه النتائج التي تعرض لها نادي الشبيبة ليست بغريبة على أي فريق لا يمتلك مدرب !!!! و يعاني من بعض النقص في اللاعبين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


فهل تكون هذه الخسارة هي نقطة تحول لبناء الفريق من جديد .. لينطبق عليها القول الشهير : رب ضارة .. نافعة !!


أم هي مباراة كأي مباراة للنسيان لن تهز ادارة الفريق !!!!!!!!!!




يتبع ؟؟!


التوقيع : the-virtuoso
Football Without Skills .. Like The Spring Without Flowers
WheReVer u PlaY .. Play BeauTiFul
The - Virtuoso

 
  31-05-2011 01:59   رقم المشاركة : 2
الإدارة
ابو امين
الصورة الرمزية ابو امين

تاريخ التسجيل : 02-01-2007
مكان الإقامة : Berlin
عدد المشاركات : 1,624

ابو امين غير متواجد حالياً
افتراضي

تحياتي شكرا على التقرير والجهود للمبارايات هذه كرة القدم في خسارة قاسية وربح ونتقبل الخسارة وبكل روح رياضية عالية وسعة صدر واسعة ومبروك للفائز نأمل ان يكون الحظ في المرة القادمة حليف نادي الشبيبة والرياضة وجدت لتهذيب النفوس لا لاحراز الكؤوس وتهاني للاشبال و الى فريق القدس وياريت في صور للفرق الرياضية شكرا للنقل


التوقيع : ابو امين

 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
نادي شبيبة العودة بطلُ كأس دورة الانطلاقة ابن فلسطين منتدى اللجوء الفلسطيني الرياضي 01-02-2016 12:24
مباراة بين قدماء شبيبة فلسطين والمسافرين من نادي شبيبة فلسطين ابو امين منتدى مخيم البداوي الرياضي 25-07-2011 22:57
لقاءات رياضية نظمها نادي شبيبة فلسطين على ارض ملعب فلسطين ابو امين منتدى مخيم البداوي الرياضي 13-07-2010 16:39
نادي شبيبة فلسطين مخيم البداوي يشارك في دورة حسام الدين الحريري ابو امين منتدى مخيم البداوي الرياضي 28-08-2009 12:15
سرور برهم منفذ أول عملية استشهادية على ثرى فلسطين ابن فلسطين المواضيع العامة 29-10-2008 15:45


الساعة الآن 04:47



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com