منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > منتدى فلسطين الحبيبة > الشتات والاجئين


اعتصام جماهيري في عين الحلوة دعماً للأسرى

اعتصام جماهيري في عين الحلوة دعماً للأسرى 05-10-2011 فلسطيننا/ عين الحلوة نظمت حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا اعتصاماً جماهيرياً أمام مقر الاتحادات الشعبية الفلسطينية في

 
  05-10-2011 16:02   رقم المشاركة : 1
الإدارة
ابو امين
الصورة الرمزية ابو امين

تاريخ التسجيل : 02-01-2007
مكان الإقامة : Berlin
عدد المشاركات : 1,624

ابو امين غير متواجد حالياً
اعتصام جماهيري في عين الحلوة دعماً للأسرى

اعتصام جماهيري في عين الحلوة دعماً للأسرى

اعتصام جماهيري في عين الحلوة دعماً للأسرى
05-10-2011
فلسطيننا/ عين الحلوة

نظمت حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا اعتصاماً جماهيرياً أمام مقر الاتحادات الشعبية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة الاثنين 3-10-2011 وذلك تضامناً مع الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي.


شارك في الاعتصام أمين سر حركة "فتح" في منطقة صيدا محمود العجوري ومسؤولو فصائل م.ت.ف واللجان الشعبية والنقابات المهنية ومحمد ظاهر عن التنظيم الشعبي الناصري وكوادر وضباط حركة "فتح".


بداية تحدث رئيس رابطة الأسرى في لبنان مهنا كساب منهوهاً إلى سياسة الحكومة الإسرائيلية المتطرفة بزعامة نتنياهو والتي تمارس أبشع أنواع التعذيب والعزل الانفرادي والتفتيش العاري وحرمانهم من الزيارات، مستدركاً بأن الحركة الوطنية الأسيرة بدأت بسلسلة من الخطوات الاحتجاجية بإعلان الإضراب المفتوح عن الطعام.


وأكد على دعم الأسرى في معركة الأمعاء الخاوية مطالباً وسائل الإعلام تغطية نضالات الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين. كما طالب المجتمع الدولي والمجلس الدولي لحقوق الإنسان والأمم المتحدة القيام بواجبهم الإنساني وتوفير الحماية الدولية لهم.


وتحدث باسم منظمة التحرير الفلسطينية عبد الله الدنان أكد فيها بالوقوف والتضامن مع الأسرى من أجل رفع الظلم عن أبطال الحرية، كما وجه التحية إلى قيادة م.ت.ف والرئيس أبو مازن الذين واجهوا الضغوط الأميركية والصهيونية لعدم الذهاب للأمم المتحدة للمطالبة بعضوية فلسطين ومقعدها دولة مستقلة ذات سيادة والقدس عاصمتها وهذا يتطلب تعزيز الجبهة الداخلية وإنهاء الانقسام بشكل فعلي وتحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية.


كما تم رفع مذكرة لرئيس اللجة الدولية للصليب الأحمر الدولي جاكوب كلنبرغر تم تلاوتها من عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وعضو الهيئة الإدارية للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في لبنان الأخت تريا محمد طالبت فيها مؤسسات المجتمع الدولي الإنسانية والحقوقية بتحمل مسؤولياتها الأخلاقية والمعنوية وممارسة دورها باتخاذ الإجراءات الضرورية على الاحتلال الإسرائيلي وإلزامه احترام حقوق الإنسان الفلسطيني وتطبيق القرارات والمعاهدات الدولية بشأن الأسرى.

اعتصام جماهيري في عين الحلوة دعماً للأسرى

اعتصام جماهيري في عين الحلوة دعماً للأسرى



التوقيع : ابو امين

 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
الجهاد تنظم حفل استقبال جماهيري في عين الحلوة بمناسبة ذكرى انطلاقتها الـ 28 مخيم البداوي الشتات والاجئين 26-10-2015 12:51
اعتصام جماهيري لحركة فتح دعماً لانتفاضة القدس في مخيم عين الحلوة مخيم البداوي الشتات والاجئين 18-10-2015 00:43
مسيرة في مخيم عين الحلوة دعماً لانتفاضة القدس مخيم البداوي الشتات والاجئين 15-10-2015 22:03
إعتصام جماهيري في عين الحلوة يوجه رسالة للأسير وأخرى للمولوي مخيم البداوي الشتات والاجئين 02-12-2014 17:52
مهرجان جماهيري دعماً للقيادة الفلسطينية وتضامناً مع القدس في مخيم البداوي ابو امين منتدى مخيم البداوي 22-08-2010 16:29


الساعة الآن 18:00



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com