منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > منتدى فلسطين الحبيبة > الشتات والاجئين


بيــان شـــجب واســتنكار وإدانــة من مخيم عين الحلوة

بيــان شـــجب واســتنكار وإدانــة من مخيم عين الحلوة بسم الله الرحمن الرحيم (في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضاً ولهم عذاب أليم بما كانوا يكذبون) صدق الله

 
  03-11-2011 00:47   رقم المشاركة : 1
الإدارة
ابو امين
الصورة الرمزية ابو امين

تاريخ التسجيل : 02-01-2007
مكان الإقامة : Berlin
عدد المشاركات : 1,624

ابو امين غير متواجد حالياً
بيــان شـــجب واســتنكار وإدانــة من مخيم عين الحلوة

بيــان شـــجب واســتنكار وإدانــة
من مخيم عين الحلوة

بيــان شـــجب واســتنكار وإدانــة من مخيم عين الحلوة

بسم الله الرحمن الرحيم


(في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضاً ولهم عذاب أليم بما كانوا يكذبون)

صدق الله العظيم

بيــان شـــجب واســتنكار وإدانــة

• يا أبناء شعبنا الصابر الشجاع في مخيمات اللجوء في لبنان
• يا أبناء مخيم عين الحلوة الشرفاء والاحرار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

فـي الوقت الذي يعاني فيه شعبنا الفلسطيني في مخيمات لبنان من الحرمان،و ادنى حقوقه المدنية الانسانية وظروف معيشية صعبة، وفي الوقت الذي يقف فيه هذا الشعب بكل إرادة وعزيمة وثقة وصلابة في مواجهة التحديات الصعبة الكبرى التي تواجهها قضيتنا الفلسطينية، من أجل تحقيق آماله تتطلعاته بالعودة الى وطنه ودياره في فلسطين.

فـي هذا الوقت العصيب يطل علينا اتباع السوء والضلال والجاهلية ببيان مسموم جرى توزيعه خفية يوم الاربعاء الماضي في مخيم عين الحلوة كما تم نشرة في صفحات التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت، بيان يعبر عن الحقد والكراهية للاخ منصور عزام ويتهمه بشتى الاتهامات الباطلة والخطيرة والتي ترقى الى مستوى اتهامه بالاتجار بمعاناة اهلنا اللاجئين في المخيمات والتخوين وصولا الى اتهامه بالعمالة لصالح اجهزة مخابراتية محلية وأجنبية.

لقد أساء البيان المنشور بالافتراءات والأكاذيب والتهم وبكل وقاحة وصلف لشخص الاخ منصور عزام المعروف بنزاهته وشرفه والتزامه الديني والوطني والأخلاقي.

إننا باسم لجنة حطين، واهالي بلدة حطين وباسم كل الشرفاء في هذه المخيم نشجب ونستنكر ونستهجن وندين بشدّة كل من يقف وراء هذا البيان الكاذب والمزعوم والكلام الخبيث والإساءات الوقحة التي جاءت فيه، وفي الوقت نفسه نطالب الاخوة المرجعيات الدينية والوطنية والسياسية في مخيم عين الحلوة بالعمل على كشف من يقف وراء البيان، بيان الفتنة، وتعريته وفضحه على الملأ ونطالبهم باتخاذ موقف جاد مما حصل وإدانة هذه الإساءات المرفوضة جملة وتفصيلاً .

لقد بلغ السيل الزبى وتمادى وتطاول أصحاب المصالح الضيقة الذين ما يئسوا من التحريض والدسيسة مستغلين براءة أهلنا وشعبنا، محاولين حرمانهم من ابسط حقوقهم، في العيش الكريم، لخدمة أهداف ومصالح شخصية، فليس من الرجولة والنخوة ولا ادنى درجات الاخلاق ما أقدمت عليه فئة ضالة من هؤلاء المحرضين على ابن بلدتنا ومخيمنا وشعبنا الاخ الفاضل منصور عزام الذي ما فتئ يعمل بكل إخلاصه وطاقته ليقدم صورة حضارية مشعة لابناء شعبه في هذا المخيم ولأبناء بلدته حطين ولأبناء الحي الذي تربى وترعرع فيه، رغم انف قلة من المحرضين ضعاف النفوس وعديمي الغيرة الوطنية وقيم ديننا السمحة.

ونـعلن للقاصي والداني وقوفنا صفا واحدا الى جانب اخينا منصور عزام ورفضنا لكل المزاعم والاكاذيب التي وردت في البيان. ونحن نرى في هذا البيان ومن يقف وراءه محاولة لتحويل الانظار عن القضايا والمصالح الوطنية العليا وتشويه وجريمة بحق الاخ منصور عزام، الذي كرس جل شبابه للدفاع عن اهلنا وشعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة في هذا المخيم وخارجه وفي كل اماكن تواجده، ورغم سفره الى المانيا إلا انه عاد وكرس كل جهده لخدمة أبناء مخيمه وشعبه والارتقاء بهم الى مستوى حضاري ونموذجي من خلال مشاركته في انشاء مؤسسة ابناء المخيمات .

إن لجنة حطين، إذ تكرر شجبها واستنكارها لكل الاساءات والاتهامات التي تعرض لها الاخ منصور عزام في البيان المشؤوم، تدعو الجميع، خاصة العقلاء والحكماء والشرفاء في هذا المخيم لتفويت الفرصة على المسيئين الذين يستغلون الظروف ويتصيدون بالماء العكر لتحقيق مآربهم الدنيئة.

الخزي والعار لهؤلاء الدجالين والمنافقين وليخسئ الخاسؤون

لجنة حطين
عين الحلوة

الثلاثاء: 5 ذو الحجة 1432هـ
1 /11/2011 م


التوقيع : ابو امين

 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
ندوة في مخيم عين الحلوة بعنوان [ من أجلِ حوار ناجح مع الأونروا ] مخيم البداوي الشتات والاجئين 11-05-2016 21:38
وفد من منظمة اليونيسيف يزور مخيم عين الحلوة ابن فلسطين الشتات والاجئين 11-04-2016 03:24
أهالي حي الطوارئ يواصلون احتجاجهم على عدم دفع التعويضات في مخيم عين الحلوة مخيم البداوي الشتات والاجئين 05-10-2015 12:16
مصادرة كمية من الأجبان والألبان أثناء ادخالها إلى مخيم عين الحلوة مخيم البداوي الشتات والاجئين 08-12-2014 18:55
لمصلحة من شراء عقارات في مخيم عين الحلوة ؟ Adam الشتات والاجئين 11-11-2010 13:07


الساعة الآن 20:49



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com