منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > مخيم البداوي العام > منتدى مخيم البداوي


سفارة دولة فلسطين ومنظمة التحريرالفلسطينية تفتحان مؤسسة الدفاع المدني الفلسطيني

منظمة التحرير الفلسطينية الدفاع المدني الفلسطيني منطقة الشمال سفارة دولة فلسطين ومنظمة التحريرالفلسطينية تفتحان مؤسسة الدفاع المدني الفلسطيني مخيم البداوي – 15 كانون الأول 2011: قامت سفارة

 
  15-12-2011 23:28   رقم المشاركة : 1
الإدارة
ابو امين
الصورة الرمزية ابو امين

تاريخ التسجيل : 02-01-2007
مكان الإقامة : Berlin
عدد المشاركات : 1,624

ابو امين غير متواجد حالياً
سفارة دولة فلسطين ومنظمة التحريرالفلسطينية تفتحان مؤسسة الدفاع المدني الفلسطيني


منظمة التحرير الفلسطينية
الدفاع المدني الفلسطيني
منطقة الشمال


سفارة دولة فلسطين ومنظمة التحريرالفلسطينية تفتحان مؤسسة الدفاع المدني الفلسطيني

سفارة دولة فلسطين ومنظمة التحريرالفلسطينية تفتحان مؤسسة الدفاع المدني الفلسطيني

مخيم البداوي – 15 كانون الأول 2011: قامت سفارة دولة فلسطين ومنظمة التحرير بافتتاح مركز مؤسسة الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم البداوي- شمال لبنان.


حضر الافتتاح سفير دولة الفلسطيني عبد الله عبد الله ، وممثلون عن الفصائل الفلسطينية و اللجان الشعبية ومؤسسات المجتمع المدني والأهلي، والإتحادات والروابط النقابية والنوادي الرياضية، بالإضافة إلى ممثلين عن المجتمع الفلسطيني.

تعبر منظمة التحرير الفلسطينية الراعي الأساس للمركز الذي ما يزال قيد الإنشاء وبحاجة إلى المزيد من التمويل والتجهيز، وهذا لا يعني أن خلو المركز من التجهيزات اللازمة ضعف كادره البشري فقد قدمت المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني التدريب لأعضاء المركز بشكل تطوعي، فيما تبرعت مؤسسة حقوق بعشرة إطفائيات.

ركز السفير عبد الله عبد الله في كلمته على الضرورة الملحة لإيجاد هكذا مؤسسة في ظل وجود الفوضى العارمة في مخيمات الفلسطينيين، كما بارك مثل هذه المبادرات داعما الجميع للعمل يدا بيد لدعم هذه المؤسسة، وطلب من الجميع أخذ زمام المبادرة للتطوع والعمل لأجل خدمة المجتمع الفلسطيني، على حد تعبيره فالشعب الفلسطيني أسرة واحدة.

وقدم أمين سر فصائل منظمة التحرير في لبنان فتحي أبو العردات، التحية من منظمة التحرير الفلسطينية إلى مؤسسي الدفاع المدني لمبادرتهم هذه، وهي مبادرة مشكورة ويجب دعمها، كما وعد ببذل قصارى الجهد لإنجاحها.

فيما قال ممثل منظمة التحرير في الشمال أبو جهاد فياض: إننا نأمل منكم يا سعادة السفير الدعم لمؤسسة الدفاع المدني من خلال ما تمثلون وبتواصلكم مع قيادة منظمة التحرير والسلطة الفلسطينية الوطنية لتأمين احتياجاتهم اللازمة من أجل تقديم الخدمات المتعلقة بمهمة الدفاع المدني من إطفاء حرائق وإنقاذ وإسعاف.

شكر مدير المركز خضر قيس الكفاح المسلح الفلسطيني وعلى رأسهم أبو العبد اللنيو، ومنظمة التحرير الفلسطينية وسفارة دولة فلسطين على تبنيهم الفكرة ورعايتهم للمؤسسة، وشكر أيضا مديرية الدفاع المدني اللبناني في طرابلس بشخصها ومديرها السيد نبيل هوشر لمساهمته في إنجاح المشروع.

وفي كلمته التي وجّهها الى الحضور قال"إن الدفاع المدني كفكرة ومؤسسة يساهم إلى حد بعيد في توحيد المجتمع وإعطاء الفرد دوره في القيام بواجب محدد من واجباته في الخدمة الوطنية، ونأمل أن تكون فكرة الدفاع المدني لدى المسؤولين والقيمين على مخيماتنا في لبنان من قوى سياسية ولجان شعبية ومؤسسات أن تلقى الدعم المباشر لها وأن يتم تعميمها في كافة مخيمات لبنان".



قسم الإعلام
الدفاع المدني الفلسطيني
منطقة الشمال


التوقيع : ابو امين

 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
إصابة 3 عناصر من الدفاع المدني في مخيم اليرموك مخيم البداوي الشتات والاجئين 13-05-2016 12:22
سفارة فلسطين في المانيا تحيي يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني ابو امين اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم 30-11-2015 05:12
بيان سفارة فلسطين ابو امين اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم 13-02-2012 20:39
افتتاح مؤسسة الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم البداوي ابو امين منتدى مخيم البداوي 16-12-2011 13:38
الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم البداوي ابو امين اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم 30-10-2011 14:41


الساعة الآن 19:43



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com