منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > مخيم البداوي العام > منتدى مخيم البداوي


حركة فتح قيادة منطقة الشمال تكرم السفير د.عبدالله عبدالله

حركة فتح قيادة منطقة الشمال تكرم السفير د.عبدالله عبدالله كرمت حركة فتح قيادة منطقة الشمال سعادة سفير دولة فلسطين د.عبدالله عبدالله يوم الخميس 15-12-2011 بمهرجان جماهيري في قاعة

 
  16-12-2011 12:58   رقم المشاركة : 1
الإدارة
ابو امين
الصورة الرمزية ابو امين

تاريخ التسجيل : 02-01-2007
مكان الإقامة : Berlin
عدد المشاركات : 1,624

ابو امين غير متواجد حالياً
حركة فتح قيادة منطقة الشمال تكرم السفير د.عبدالله عبدالله

حركة فتح قيادة منطقة الشمال
تكرم السفير د.عبدالله عبدالله



حركة فتح قيادة منطقة الشمال تكرم السفير د.عبدالله عبدالله

كرمت حركة فتح قيادة منطقة الشمال سعادة سفير دولة فلسطين د.عبدالله عبدالله يوم الخميس 15-12-2011 بمهرجان جماهيري في قاعة الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي تقدم الحضور امين سر فصائل م.ت.ف وحركة فتح في لبنان وممثلي الفصائل الفلسطينية وقوى واحزاب اسلامية ووطنية لبنانية وممثل عن دار الافتاء ولفيف من رجال الدين ومخاتير من الجوار اللبناني و لجان شعبية وفعاليات فلسطينية من مخيمي البداوي والبارد .
كلمة اللجان الشعبي في منطقة الشمال القاها امين سر اللجنة الشعبية في مخيم البارد جمال ابو علي الذي نوه بالجهد العظيم الذي بذله سعادة السفير عبدالله عبدالله طيلة مدة عمله في لبنان حيث سعى لدى الجهات المعنية اللبنانية الى التخفيف من معاناة ابناء مخيم البارد ومساعدتهم في تأمين احتياجاتهم ورفع الصوت مطالباً بمعاملتهم اسوة بالجوار اللبناني .
كلمة حركة فتح في منطقة الشمال القاها امين سرها في الشمال ابو جهاد فياض جاء فيها:
" نلتقي اليوم لنكرم الدكتور عبد الله عبد الله سفير دولة فلسطين في لبنان بعد ان انهى مهمة عمله في لبنان ممثلاً لـ.م.ت.ف وسفيراً لدولة فلسطين بعد ان رفع لبنان مستوى التمثيل الفلسطيني الى سفارة بحضور الرئيس الفلسطيني ابو مازن ورفع علم فلسطين على سفارتنا في بيروت .
أننا نثمن عالياً ونقدر جهود الاخ العزيز عبدالله عبدالله على ما قدمه من اجل تخفيف معاناة ابناء شعبنا اللاجئين في لبنان عموماً وابناء مخيم نهر البارد خصوصاً عبر اتصالاته ولقاءاته الدائمة مع القادة السياسيين والامنيين من اجل التنسق وتذليل العقبات .
الدكتور عبدالله عبد الله كان المتابع الدؤوب لمعاناة اهلنا في مخيم نهر البارد حيث شارك في عدة مؤتمرات ولقاءات دولية من اجل مساعدة و تخفيف معاناة اهالي مخيم نهر البارد ، كما تابع سعادته قضية فاقدي الاوراق الثبوتية من ابناء شعبنا الفلسطيني وذلل الكثير من العقبات.
لقد استطاع الدكتور عبدالله عبدالله ان يبرز الوجه المشرق لابناء شعب فلسطين فكان محل احترام وتقدير كل الساسة اللبنانيين والدبلوماسيين العرب والاجانب ، ووضع فلسطين في ارقى واعلى مراتب العمل السياسي والدبلوماسي في لبنان . نأمل من الله ان يكون خلف سعادة السفير عبدالله عبدالله كما السلف يضع امام عينيه مصلحة ابناء شعبنا اللاجئين في لبنان .
ان المحطة التاريخية في هذه المرحلة هي خطاب الرئيس ابو مازن بالامم المتحدة لانه كان دقيقاً ومعبراً عن معاناة شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات وكان فاضحاً لسلوك الاحتلال الصهيوني امام اعلى محفل دولي .
ان حصول فلسطين على عضوية كاملة في منظمة الاونيسكو يعد نصراً لقضية فلسطين على طريق اعتراف العالم بالدولة الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف عضواً دائماً في مجلس الامن والامم المتحدة .
والمحطة الثانية هي المصالحة الفلسطينية التي اثمرت انهاء للانقسام والاتفاق على الخطوات العريضة لمجموعة من النقاط ابرزها : تفعيل م.ت.ف ، التحضير للانتخابات التشريعية والرئاسية في موعدها ، وتم الاتفاق وعلى تعزيز المقاومة الشعبية في القرى والمدن الفلسطينية لمواجهة غطرسة العدو الصهيوني ."
ثم كانت كلمة لسعادة السفير المحتفى به الدكتور عبدالله عبدالله الذي اكد الى السعادة التي تغمره عنمدما يأتي منطقة الشمال لانه شاهد على تلاحم الدم الفلسطيني اللبناني ولأن مدينة طرابلس خصوصاً فيها من القيادات الكثير ممن نعتز بنضالهم ونفخر بهم ولو كان انتقالي الى غير فلسطين لما رغبت بمغادرة لبنان لانني وجدت في لبنان محبة واحترام وقبولاً من كل الاخوة سياسيين ورسميين لبنانيين وفلسطينيين ولذلك كانت مهمتي ميسرة .
واكد سعادته بانه يحمل مع 6 ملفات وانه سوف يتابعها دون اي كلل وبأنه يتوجه الى المسؤولين اللبنانيين بالقول بان اي موضوع نطرحه عليكم يؤثر سلباً على لبنان واللبنانيين فنحن نلغيه من اجندتنا ونحن نطالب بالحد الادنى ، اما الملفات الست فهي : اعادة اعمار مخيم نهر البارد – انهاء الحالة الامنية حول المخيم لان حرص الفلسطينيين على امن لبنان لا يقل عن اللبنانيين انفسهم – اطلاق سراح ابناء مخيم نهر البارد من السجون اللبنانية مع عدم معرفتنا ان كانوا مدانون او لا ولكن نحن نعرف ان المتهم بريء حتى تثبت ادانته – اهلنا سكان برايمA من اهل البارد حيث نسمع اخبار متضاربة فتارة يقولون ان الجيش يريد استملاك هذا الحي واخرى يقولون ان اصحاب الحي احرار في ترميم بيوتهم ونحن نقول اذا كان الجيش يريدها فسمعا وطاعة ولكن يجب الاسراع في التعويض على اصحاب هذه الارض والبيوت – ملف الصيادين حيث هناك موافقة خطية من وزير الاشغال ولكن لا نعرف من الذي يعرقل عملهم – ملف السيارات المحترقة .
في ختام الحفل قدم امين سر حركة فتح في منطقة الشمال درع تذكاري لسعادة السفير تقديراً لجهوده الذي بذلها .
وقدم امين سر اللجنة الشعبية في مخيم نهر البارد درعاً لسعادة السفير عبدالله عبدالله وللاخ ابو ماهر ابو العردات وللاخ ابو جهاد فياض .
حركة فتح قيادة منطقة الشمال تكرم السفير د.عبدالله عبدالله

حركة فتح قيادة منطقة الشمال تكرم السفير د.عبدالله عبدالله
حركة فتح قيادة منطقة الشمال تكرم السفير د.عبدالله عبدالله

حركة فتح قيادة منطقة الشمال تكرم السفير د.عبدالله عبدالله



التوقيع : ابو امين

 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
قيادة حركة فتح في منطقة الشمال تلتقي الحاج محمد صالح ابو امين منتدى مخيم البداوي 15-07-2011 11:49
حركة فتح في منطقة الشمال تكرم المعلم ابو امين منتدى مخيم البداوي 13-03-2011 21:19
جولة لسعادة سفير فلسطين عبدالله عبدالله في الشمال ابو امين منتدى مخيم البداوي 01-06-2010 16:07
أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح / قيادة منطقة الشمال ابو امين منتدى مخيم البداوي 15-04-2010 15:20
بيان صادر عن قيادة حركة فتح في منطقة الشمال ابو امين منتدى مخيم البداوي 25-05-2009 15:18


الساعة الآن 23:35



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com