منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > مخيم البداوي العام > منتدى مخيم البداوي


حركة فتح في مخيم البداوي تتضامن مع الأسرى في المعتقلات الصهيونية

فتح في مخيم البداوي تتضامن مع الأسرى في المعتقلات الصهيونية أقامت حركة "فتح" في منطقة الشمال اعتصاماً جماهيرياً أمام محطة سرحان في مخيم البداوي الاثنين 25/2/2013 للتضامن مع

 
  25-02-2013 23:59   رقم المشاركة : 1
الإدارة
ابو امين
الصورة الرمزية ابو امين

تاريخ التسجيل : 02-01-2007
مكان الإقامة : Berlin
عدد المشاركات : 1,624

ابو امين غير متواجد حالياً
افتراضي حركة فتح في مخيم البداوي تتضامن مع الأسرى في المعتقلات الصهيونية

فتح في مخيم البداوي تتضامن مع الأسرى في المعتقلات الصهيونية

حركة فتح في مخيم البداوي تتضامن مع الأسرى في المعتقلات الصهيونية

أقامت حركة "فتح" في منطقة الشمال اعتصاماً جماهيرياً أمام محطة سرحان في مخيم البداوي الاثنين 25/2/2013 للتضامن مع أسرانا المضربين عن الطعام في المعتقلات الصهيونية التي أسفرت همجيتها في التعامل معهم عن استشهاد الأسير البطل عرفات جردات.

وشارك في الاعتصام ممثلو الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية وقوى وأحزاب لبنانية وفعاليات وجماهير من أبناء مخيمَي البارد والبداوي ومدينة طرابلس.

بدايةً كانت كلمة للجنة الأسير يحيى سكاف ألقاها شقيقه جمال سكاف فقال: "أمام هذه المأساة لأسير فلسطيني قضى تحت التعذيب في معتقلات العدو الصهيوني الغاصب الذي يعتقل أسرانا ومناضلينا الأبطال وينكل بهم ويعذبهم ويعزلهم أمام مرأى المجتمع الدولي الظالم الذي ينحاز إلى جانب العدو الصهيوني، أين لجان حقوق الإنسان والبعض يستشهد أثناء التعذيب؟، وأين المجتمع الدولي وأين العرب والمسلمون من هذه المأساة المتواصلة منذُ عشرات السنين بحق أبطالنا الأسرى".

ودعا سكاف إلى التوحد والتعاون في مواجهة العدو من خلال قوة عربية وإسلامية تدعم المقاومة في فلسطين ولبنان وتحرِّر الأرض والمقدسات والأسرى.

أما كلمة حركة "فتح" فألقاها أمين سرها في منطقة الشمال أبو جهاد فياض منوهاً إلى أن الشهيد عرفات جرادات هو نموذج للأسرى الأبطال الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية والصدور العارية في وجه السجان الصهيوني الذي لا يتقيد بعهود ولا بمواثيق دولية، ولا أخلاقية ولا إنسانية.

وأشار فياض إلى أن أسرانا الخمسة آلاف فلسطينيين وعرب في معتقلات العدو الغاصب باتوا مشاريع شهادة، محمِّلاً العدو الصهيوني والمجتمع الدولي مغبة ما قد يحدث للأسرى.

وأشاد فياض بصمود الحركة الأسيرة وتضامنها مع الأسرى المضربين عن الطعام وعلى رأسهم سامر العيساوي ورفاقه مثمناً الهبَّة الجماهيرية التضامنية التي قام بها أهلنا في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس ومخيمات الشتات ومعتبراً أن الفلسطينيين جسد واحد أينما حلوا وأينما حطَّت بهم الرحال.

كما ثمَّن فياض موقف القيادة الفلسطينية والرئيس أبو مازن الذي عبَّر عنه أثناء زيارته لخيمة الاعتصام لدعم الأسرى في بلدية البيرة، ودعا إلى إنهاء حالة الانقسام وإتمام المصالحة وتفعيل وتطوير أشكال المقاومة الشعبية للوصول إلى انتفاضة ثالثة من أجل اقتلاع الاحتلال الصهيوني من أرض فلسطين.

ووعد فياض الأسرى في المعتقلات الصهيونية بأنه لن يكون هناك حل ولا تفاوض ولا اتفاقات مع العدو الصهيوني إلا بعد خروج آخر أسير من زنازينه النازية.

وختم فياض معزياً أهل الشهيد جرادات وعموم شعبنا الفلسطيني.

حركة فتح في مخيم البداوي تتضامن مع الأسرى في المعتقلات الصهيونية

حركة فتح في مخيم البداوي تتضامن مع الأسرى في المعتقلات الصهيونية

....
 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
حركة فتح في منطقة الشمال تتضامن مع اهلنا في النقب ابو امين منتدى مخيم البداوي 22-07-2013 13:51
حركة فتح تعتصم تضامناً مع الاسرى في مخيم البداوي ابو امين منتدى مخيم البداوي 03-04-2013 11:46
الجمعيات والمؤسسات العربية والفلسطينية تتضامن مع الأسرى في سجون الأحتلال الصهيوني في برلين ابو امين اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم 03-03-2013 03:12
وقفة تضامن في برلين مع الأسرى الفلسطينيين وخاصة المضربين منهم عن الطعام ابو امين اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم 28-02-2013 04:05
وقفة تضامن في برلين مع الأسرى الفلسطينيين في السجون الصهيونية ابو امين اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم 12-01-2013 03:13


الساعة الآن 13:43



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com