منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > منتدى فلسطين الحبيبة > الشتات والاجئين


زملائنا الأطباء‎

زملاءنا الأطباء لقد إجتمعت الهيئة الإدارية لفرع لبنان يوم الأحد الموافق 27/4/2008, و بعد مناقشة ما وصلت إليه القضايا التي تم الإضراب لأجلها, أخذين بعين الإعتبار مجموعة من الإعتبارات

 
  27-04-2008 22:58   رقم المشاركة : 1
الإدارة
ابو امين
الصورة الرمزية ابو امين

تاريخ التسجيل : 02-01-2007
مكان الإقامة : Berlin
عدد المشاركات : 1,624

ابو امين غير متواجد حالياً
افتراضي زملائنا الأطباء‎

زملائنا الأطباء‎

زملاءنا الأطباء

لقد إجتمعت الهيئة الإدارية لفرع لبنان يوم الأحد الموافق 27/4/2008, و بعد مناقشة ما وصلت إليه القضايا التي تم الإضراب لأجلها, أخذين بعين الإعتبار مجموعة من الإعتبارات و التوجهات التي تخدم القضية العادلة للأطباء و منها :
1- أولا, مناشدتنا و مخاطبتنا للأخ القائد و الأب و الرئيس صاحب الرؤيا المستقبلية و الحريص كل الحرص على بناء المؤسسات)من خلال قياداتنا السياسية)آملين رفع الظلم عن الطبيب الفلسطيني في لبنان, الذي يعاني من حرمانه من حقوقه الإنسانية, وأولها حق العمل على الأراضي اللبنانية(سوى في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني).علما بأن الجمعية ترفض توظيف جميع الأطباء الفلسطينيين في لبنان, حيث يوجد حوالي أربعين طبيبا متطوعا و متعاقدا على الحالة الخاصة... مما يؤدي إلى هجرة العقول الفلسطينية إلى الخارج. و لذا كلنا أمل بالأخ القائد و الأب الرئيس أبو مازن بأنه لن يسمح و لن يرضى ببقاء أبنائه الأطباء في هذه الظروف القاسية و بمخصصات دون الحد الأدنى لأجور الأطباء في لبنان و بدون أية حماية صحية أو اجتماعية (بدون ضمان صحي, ومعاش تقاعدي ...إلخ) و بدون فرص للعمل حتى داخل جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني .
2- ثانيا : القرار بتشكيل لجنة (طوارئ) حوارية لطرح كافة المشاكل و لمحاولة الوصول لحلول لمطالبنا العادلة و على أن تباشر عملها خلال أيام .
3- ثالثا : حرصنا على حماية جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني كونها مؤسسة من مؤسسات م.ت.ف و الجهة التي نمارس فيها عملنا الإنساني. كونها ألجهة الصحية الوحيدة المسموح لها العمل في لبنان .
لذا قررت الهيئة الإدارية تعليق الإضراب اعتبارا من اليوم, و تعاهد زملائنا الأطباء بأننا سنستمر في النضال معهم حتى تحقيق مطالبنا العادلة, و محاربة كل أشكال الهدر و الاستغلال.

و إننا لعائدونون
الهيئة الإدارية لفرع لبنان


التوقيع : ابو امين

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن 14:59



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com