منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > منتدى فلسطين الحبيبة > الشتات والاجئين


لقاء موسع في مقر تيار الفجر دعماً للأقصى وفلسطين

لقاء موسع في مقر تيار الفجر دعماً للأقصى وفلسطين حذر رئيس "تيار الفجر" عبد الله الترياقي، خلال لقاء تضامني مع القدس، اليوم الاربعاء، من مخطط "إسرائيلي" خبيث لتقسيم

 
  19-11-2014 22:00   رقم المشاركة : 1
:: مخيم البداوي ::
مخيم البداوي
الصورة الرمزية مخيم البداوي

تاريخ التسجيل : 22-01-2007
مكان الإقامة : مخيم البداوي
عدد المشاركات : 1,500

مخيم البداوي غير متواجد حالياً
افتراضي لقاء موسع في مقر تيار الفجر دعماً للأقصى وفلسطين

لقاء موسع في مقر تيار الفجر دعماً للأقصى وفلسطين

لقاء موسع في مقر تيار الفجر دعماً للأقصى وفلسطين

حذر رئيس "تيار الفجر" عبد الله الترياقي، خلال لقاء تضامني مع القدس، اليوم الاربعاء، من مخطط "إسرائيلي" خبيث لتقسيم المسجد الاقصى، وتسهيل دخول المستوطنين الى باحاته، بالتزامن مع الحفريات المستمرة اسفله مما يتسبب بانهيار جدرانه وأرضيته".


ورأى الترياقي أن المسجد الأقصى لا يمكن انقاذه إلا باستنهاض فلسطيني – عربي – اسلامي شامل، يقدم الصراع مع المشروع الصهيوني على كل ما عاداه من مشاريع وتناقضات جانبية أخرى، تعتبر أقل أهمية وحيوية من هذا الصراع المصيري الذي يحتل فية المسجد الاقصى نقطة مركزية .


وحذر رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود من المؤامرة الأميركية الصهيونية، التي تحاول اختراع مسوخ مشوهة تنسب إلى الإسلام لتشويهه، وإشعال الصراعات الداخلية المدمرة، كما تنشر ثقافة التكفير، وتبعدهم عن صراعهم مع العدو الحقيقي الذي يحتل فلسطين، داعياً الأمة الإسلامية إلى النهوض من كبوتها وتوجيه البوصلة نحو فلسطين ونبذ الخلافات الطائفية والمذهبية التي تنخر جسم الأمة.


وأحيا الشيخ حمود الفلسطينيين وأبطال العمليات الاستشهادية، الذين يعيدون بدمائهم وجهادهم الأمة إلى الطريق الصحيح، طريق تحرير فلسطين والأقصى والمقدسات، قائلاً: "أنتم الذين تصححون مسار الأمة اليوم بجهادكم فالثبات الثبات حتى يأتي الله بنصره عما قريب."


ورأى مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله حسن حب الله، أن المسؤولية تجاه فلسطين كبيرة فهي قضية الأمة المركزية، وشدد على أن ما يجري في المنطقة هو محاولة لتزوير الإسلام وإسقاط مشروعه الذي يريد جمع الأمة وتوحيدها وتوظيف قواها باتجاه طرد الاحتلال الصهيوني واقتلاعه وتحرير المسجد الأقصى.


ودعا ممثل حركة حماس في لبنان علي بركة، خلال اللقاء، العالم الإسلامي والعرب إلى إدراك المخاطر التي تتهدد المسجد الأقصى وبذل كل الجهود لوقف هذا العدوان الصهيوني اليومي على المسجد الأقصى والقدس الهادف لبناء كنيس يهودي مكان المسجد الأقصى.


وحيا أمين سر فصائل منظمة التحرير في صيدا العميد ماهر شبايطة، "الانتفاضة الفلسطينية الجديدة" التي تبتكر كل يوم أسلوبا جديدا في المقاومة، مشدداً على أن "الفلسطينيين في لبنان متمسكون بوحدتهم، ولن ينجح أحد في زرع الشقاق بينهم، فقد اتخذوا قرارهم بالمواجهة، ورفض محاولات التهجير، والاقتلاع "الاسرائيلية".


القدس للأنباء – صيدا


التوقيع : مخيم البداوي
توقيع : مخيم البداوي

 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
لقاء تضامني لبناني - فلسطيني في صيدا.. دعماً لحقوق الشعب الفلسطيني المحقة مخيم البداوي الشتات والاجئين 28-03-2016 05:15
رابطة بيت المقدس توزع بوسترات دعماً للأقصى مخيم البداوي الشتات والاجئين 23-11-2014 18:05
الجمعية الطبية الالمانية العربية تعقد لقاء موسع للتضامن مع حق الشعب الفلسطيني ابو امين اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم 20-08-2014 01:18
أحيت فرقة عشاق الأقصى حفلاً دعماً للأقصى ومخيمات سوريا ابن فلسطين منتدى مخيم البداوي 03-04-2014 10:42
مخيم البداوي / لقاء تشاوري في مقر اللجنة الشعبية مخيم البداوي منتدى مخيم البداوي 26-08-2013 03:24


الساعة الآن 10:15



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com