منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > منتدى فلسطين الحبيبة > الشتات والاجئين


بيان صادر عن اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطينيي [أشد] منطقة الشمال

بيان صادر عن اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطينيي منطقة الشمال بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني : في مثل هذا البيوم من العام 1947 صوتت الجمعية العامة للامم المتحدة

 
  24-11-2014 21:54   رقم المشاركة : 1
:: مخيم البداوي ::
مخيم البداوي
الصورة الرمزية مخيم البداوي

تاريخ التسجيل : 22-01-2007
مكان الإقامة : مخيم البداوي
عدد المشاركات : 1,500

مخيم البداوي غير متواجد حالياً
افتراضي بيان صادر عن اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطينيي [أشد] منطقة الشمال

بيان صادر عن اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطينيي [أشد] منطقة الشمال

بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني :
في مثل هذا البيوم من العام 1947 صوتت الجمعية العامة للامم المتحدة على القرار رقم 181 الذي قضى بتقسيم فلسطين الى دولتين يهودية و عربية, وبقوة الارهاب والقتل والدمار تم اللاحتلال الاسرائيلي للاراضي الفلسطينية وانشأ الكيان الصهيوني دولته على أنقاض البيوت والمنازل التي هجر منها الاهالي بسبب المجازر الوحشية التي ارتكبتها العصابات الصهيونية.

وفي العام 1977 أعلنت الجمعية العامة للامم المتحدة تبنيها ليوم التاسع والعشرين من شهر تشرين الثاني من كل عام, يوما عالميا للتضامن مع الشعب الفلسطيني اعترافا منها بمسؤوليتها عن مأساة الشعب الفلسطيني وما لحق به من جراء الاحتلال الاسرائيلي للاراضي الفلسطينية.

لكنه وبالرغم من هذا الاعتراف فان المجتمع الدولي لم يستطع اجبار الاحتلال الاسرائيلي على تطبيق قرارات الشرعية الدولية وفشل في حماية الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني بسبب من موازين القوى العالمية ورضوخ الدول للارادة الامريكية الحامية والداعمة للاحتلال الاسرائيلي.

وتأتي المناسبة هذا العام في الوقت الذي يواصل الاحتلال الاسرائيلي سياسة العدوان والتدمير ونهب الاراضي واعتقال الالاف من أبناء شعبنا ولا يزال المجتمع الدولي يقف موقف المتفرج والمتآمر على شعبنا, في ظل حالة الصمت العربي العاجز عن اتخاذ المواقف الجريئة التي يلجم الاحتلال وتضع حدا للجرائم التي ترتكب يوميا بحق الابرياء من ابناء شعبنا.

في هذا اليوم ندعو كل الاحرار الى الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني, والتحرك على كافة الصعد السياسية والاعلامية وتقديم كل اشكال الدعم للشعب والمقاومة الفلسطينية التي تواجه شرسة يسعى من خلالها الاحتلال الاسرائيلي الى اقتلاع الشعب الفلسطيني من ارضه, ونحن نرى ماذا يفعل هذه الايام في القدس الحبيبة واعتداءاته اليومية على ابنائها والاماكن المقدسة, كما فعل قبل فترة في عدوانه على قطاع غزة.. كلها سياسة وواحدة.. تحمل كل معاني العنصرية والحقد الصهيوني الذي يستهدف تدمير الحلم الفلسطيني والحق الفلسطيني باقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

لكن بالرغم من ذلك, نرى شعبنا الفلسطيني يسطر أجمل انواع ملاحم البطولة والمقاومة, مقدما نموذجا ساطعا لصورى شعب يضحي باغلى ما يملك من اجل كرامته وارضه وحريته. ورهان الشعب الفلسطيني يبقى دائما على الشعوب الحرى,, على الشباب الثائر في وجه الظلم.. على طلابنا الرافضين لقهر الشعب الفلسطيني.. وراسلة الشعب الفلسطيني اليوم للعالم اجمل تصدح بصوت واحد وتقول: لن نتنازل عن ارضنا الفلسطينية.. عن حقنا في العودة.. عن قدسنا الحبيبة.. وسنبقى نرفع راية المقاومة.. راية الوحدة الوطنية الفلسطينية.. ولن نستسلم مهما كانت وحشية الاحتلال.

في يوم التضامن مع شعبنا, نقول لأهلنا واخوتنا في لبنان, اننا في امس الحاجة لتعزيز العلاقات الاخوية اللبنانية الفلسطينية, عدونا واحد.. وفلسطين تجمعنا جميعا.. وقد آن الاوان ليعيش الشعب الفلسطيني في لبنان بكرامة وانسانية وان يمنح ابسط حقوقه الانسانية تعزيزا لصموده في مواجهة مخططات التهجير والتوطين ودعما لحقه في العودة الى دياره.ونطالب الانروا والحكومة اللبنانية بضرورة التحرك لتأمين التمويل الازم لاستكمال إعمار مخيم نهر البارد وكما نؤكد على الانروا بضرورة الإسراع بإستكمال إعمار مخيم نهر البارد ومعالجة الملفات المتربة عليه من طبابه وتعليم وبدل إيجار وحقوق لأهلنا في مخيم البارد والحفاظ على مركز تدريب الشمال المهني وتوسيع صفوفه ليستوعب اكبر عدد من طلاب أبناء شعبنا

المجد للشهداء والحرية للاسرى والنصر للمقاومة.
25/11/2014

المصدر: موقع ومنتدى صوت البارد الحر


التوقيع : مخيم البداوي
توقيع : مخيم البداوي

 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني " أشد " منطقة الشمال ابو امين منتدى مخيم البداوي 19-12-2011 18:48
بيان صحافي صادر عن بيان صحافي صادر عن قيادة الفصائل الفلسطينية في الشمال ابو امين منتدى مخيم البداوي 10-10-2011 12:58
بيان جماهيري صادر عن فصائل المقاومة في الشمال ابو امين منتدى مخيم البداوي 06-04-2010 23:30
بيان صادر عن فصائل المقاومة في الشمال ابو امين منتدى مخيم البداوي 31-08-2009 13:45
بيان صادر عن قيادة حركة فتح في منطقة الشمال ابو امين منتدى مخيم البداوي 25-05-2009 15:18


الساعة الآن 15:07



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com