منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > المنتدى العام > المواضيع العامة


عبد الرحمن البزري / أمن صيدا ومخيم عين الحلوة لا يتجزأ

عبد الرحمن البزري / أمن صيدا ومخيم عين الحلوة لا يتجزأ التقى الدكتور عبد الرحمن البزري، اليوم السبت، وفداً من اللجنة الأمنية الفلسطينية برئاسة اللواء أبو عرب، حيث

 
  06-12-2014 18:41   رقم المشاركة : 1
:: مخيم البداوي ::
مخيم البداوي
الصورة الرمزية مخيم البداوي

تاريخ التسجيل : 22-01-2007
مكان الإقامة : مخيم البداوي
عدد المشاركات : 1,500

مخيم البداوي غير متواجد حالياً
افتراضي عبد الرحمن البزري / أمن صيدا ومخيم عين الحلوة لا يتجزأ

عبد الرحمن البزري / أمن صيدا ومخيم عين الحلوة لا يتجزأ

عبد الرحمن البزري / أمن صيدا ومخيم عين الحلوة لا يتجزأ

التقى الدكتور عبد الرحمن البزري، اليوم السبت، وفداً من اللجنة الأمنية الفلسطينية برئاسة اللواء أبو عرب، حيث جرى البحث في المستجدات الأمنية خصوصاً في منطقة صيدا وعين الحلوة في ظل التطورات الأخيرة.

وضع الوفد الفلسطيني البزري في أجواء اللقاءات والإجراءات المتخذة لتثبيت الاستقرار في المخيم ومنع الخروقات والتنسيق مع الجيش اللبناني ومختلف الأجهزة الأمنية الرسمية.

شجب المجتمعون التعدي على الجيش اللبناني، وحيّوا دوره الوطني الضامن للشعبين اللبناني والفلسطيني، وحماية الأمن والاستقرار في كافة المناطق اللبنانية ومن ضمنها المخيمات، وتوجهوا بالتعزية لشهداء الجيش معتبرينهم شهداء الشرف والوطن والقضية.

وأكد الدكتور البزري أن هذا اللقاء يكتسب أهمية خاصة في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها صيدا ومخيماتها، محذراً من أن البعض يعمل على ملء الفراغ السياسي الرئاسي والنيابي، وتبرير تصرف الحكومة المفككة من خلال طرح العديد من الملفات، وخصوصاً الملف الأمني ولو كان ذلك على حساب صيدا ومخيماتها ومحيطها.

وأضاف:" إن أمن صيدا ومخيم عين الحلوة لا يتجزأ، وإن استقرار المخيم جزء من الاستقرار الوطني اللبناني، مطالباً الفلسطينيين بتفعيل جهودهم ولجانهم المشتركة ومنع الخروقات أو تكرارها، معتبراً أن ما يحدث هو مسؤولية الجميع لبنانيين وفلسطينيين، وأن عواقبه السلبية سترتد على الجميع. منبهاً لعدم التلاعب بأمن صيدا ومخيماتها نتيجة للفشل السياسي الذي تعيشه البلاد في زمن الوقت الضائع.

وأكد ممثل حركة الجهاد الإسلامي في صيدا شكيب العينا، على إصرار المخيمات على أن تبقى عامل استقرار ومنيعة على التورط في الإشكالات السياسية والأمنية الداخلية اللبنانية، لأنها محطة مؤقتة باتجاه الطريق الى فلسطين، ولأنها تعتبر أن أمنها جزء لا يتجزأ من الأمن اللبناني، داعياً الى مزيدٍ من التنسيق مع مختلف الأجهزة الأمنية، وخصوصاً الجيش اللبناني لتأمين الهدوء ومنع الخروقات، معتبراً أن اللجنة الأمنية والقوى الفلسطينية الإسلامية والوطنية التي تقف خلفها تقوم بواجبها وتُفعّل نشاطاتها من أجل تحصين المخيمات، واستيعاب ارتدادات الأحداث الأمنية ومنع تطورها.


لبنان – وكالات


التوقيع : مخيم البداوي
توقيع : مخيم البداوي

 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
حلقة حوار لحفظ أمن مخيم عين الحلوة والجوار مخيم البداوي الشتات والاجئين 02-05-2016 12:21
الشيخ سليم سوسان || أمن المخيم جزء لا يتجزأ من الاستقرار الصيداوي مخيم البداوي المواضيع العامة 07-04-2016 21:48
فلسطينيو فرنسا يبحثون مع البزري امكانية تطوير وضع فلسطيني صيدا مخيم البداوي اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم 16-12-2014 10:16
زهير عبد الرحمن كروم مخيم البداوي منتدى مخيم البداوي 29-06-2010 19:00
الأستاذ عبد الرحمن صالح سعيد علوش / عبد الخالق وسيم منتدى مخيم البداوي 05-08-2008 06:50


الساعة الآن 10:11



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com