منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > منتدى فلسطين الحبيبة > الشتات والاجئين


اللجنة العليا تزور السعودي الذي أكد أن التشويش على عين الحلوة مرفوض

اللجنة العليا تزور السعودي الذي أكد أن التشويش على عين الحلوة مرفوض زار وفد من اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا برئاسة قائد الامن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي ابو عرب

 
  10-12-2014 05:45   رقم المشاركة : 1
:: مخيم البداوي ::
مخيم البداوي
الصورة الرمزية مخيم البداوي

تاريخ التسجيل : 22-01-2007
مكان الإقامة : مخيم البداوي
عدد المشاركات : 1,500

مخيم البداوي غير متواجد حالياً
افتراضي اللجنة العليا تزور السعودي الذي أكد أن التشويش على عين الحلوة مرفوض

اللجنة العليا تزور السعودي الذي أكد أن التشويش على عين الحلوة مرفوض

اللجنة العليا تزور السعودي الذي أكد أن التشويش على عين الحلوة مرفوض

زار وفد من اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا برئاسة قائد الامن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي ابو عرب وعضوية: قائد القوة الامنية الفلسطينية المشتركة العميد خالد الشايب، عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية صلاح اليوسف، وعضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية عدنان ابو النايف، وممثل حركة حماس في منطقة صيدا ابو احمد الفضل، وممثل حركة انصار الله الحاج ماهر عويد، ومسؤول العلاقات السياسية لحركة الجهاد الاسلامي شكيب العينا، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي في صيدا.
وجرى خلال اللقاء بحث مختلف الأوضاع في صيدا والمخيمات الفلسطينية في منطقة صيدا.

وأدلى بعد اللقاء صلاح اليوسف بتصريح بإسم الوفد قال فيه: وضعنا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في آخر المستجدات والتطورات على الساحة الفلسطينية.. وخصوصا ما تتعرض له المخيمات الفلسطينية من تجييش وتحريض اعلامي غير مسبوق، وخاصة مخيم عين الحلوة بما يمثل من رمزية سياسية كونه مركزا للقرار وعاصمة اللجوء والشتات والمنافي .

وأضاف أكدنا للأستاذ السعودي اننا كفصائل فلسطينية في استنفار سياسي وأمني مستمر ومفتوح لننقل وجهات النظر والموقف الفلسطيني الموحد والجامع، واننا كفصائل فلسطينية نعمل باستمرار على تحصين امن المخيمات والجوار اللبناني، وايضا هناك توافق فلسطيني على عدم استقبال وايواء اي شخص فار من وجه العدالة، ونحن نعمل كل جهدنا لأن لا يكون هناك منطلق في المخيم لأعمال تسيء لأمن واستقرار وسيادة لبنان.

وحول المعلومات التي تحدثت عن خروج شادي المولوي من مخيم عين الحلوة قال اليوسف : نحن كفصائل بكل الوانه السياسية أكدنا أنه غير موجود في المخيم، ولكن إذا كان قد دخل بطريقة ما، نحن سنعمل على معالجة هذا الامر بهدوء وحكمة بعيدا عن الضجيج الاعلامي ودون اشكال او اقتتال داخلي.

وبالنسبة للأمن الغذائي داخل المخيم بعد مصادرة مواد غذائية فاسدة قال : نحن في قيادة القوة الامنية نعمل ليلا ونهارا على أمن واستقرار المخيم، وطبعا بالنسبة للأمن الغذائي هناك لجنة تقصي لكل هذه المسائل لمنع وصول هذه المواد المنتهية الصلاحية، كاشفا عن اعتقال بعض المروجين بالعملة وتزويرها في فئة 20 و 10 آلاف ليرة، والقوى الامنية ساهرة على امن واستقرار المخيم في جميع المجالات، سواء امنية او اقتصادية او سياسية.

من جهته رحب المهندس السعودي بالوفد الفلسطيني وقال هي زيارة دورية من قبل الإخوة في عين الحلوة للتباحث في مختلف الأوضاع التي تهمنا وتهم إخواننا في مخيمات منطقة صيدا.

لا شك ان هناك تركيزا اعلاميا على المخيم بهدف التشويش، وانا شخصيا مطمئن بأن المخيم سيخرج من هذه الحملة بخير وسلامة، ونحن نشد يدنا على ايدي اخواننا في مخيم عين الحلوة ونطالب كل المعنيين ان يتقوا الله في هذا المخيم وبالناس ، لأنهم يعيشون في ظل حرمان مدقع، فبدلا من ان نتكلم عن ازالة الحرمان واعطائهم الحق لأن يعيشوا بكرامة، نلجأ الى التشويش على هذا المخيم .
وختم بأن "التشويش على المخيم غير مقبول منا كمدينة صيدا أو كبلدية أو مني شخصيا كـ محمد السعودي، والصرخة التي أطلقها هي أن تحكموا ضميركم في مخيم عين الحلوة وأن تزيلوا هذا التشويش".


وكالات


التوقيع : مخيم البداوي
توقيع : مخيم البداوي

 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
هذا ما سيحصل في عين الحلوة ابتداءً من الليلة..! مخيم البداوي الشتات والاجئين 23-09-2016 09:49
اللجنة الأمنية في عين الحلوة || نعمل على تطويق ذيول الإشكال مخيم البداوي الشتات والاجئين 28-03-2016 14:26
اللجنة الفلسطينية العليا / عين الحلوة سيبقى بيئة مقاومة مخيم البداوي الشتات والاجئين 12-12-2014 09:57
وفد اللجنة العليا يلتقي النابلسي / الأسير والمولوي ليسا في عين الحلوة مخيم البداوي الشتات والاجئين 10-12-2014 05:41
اللجنة العليا / لا معلومات لدينا عن وجود المولوي في عين الحلوة مخيم البداوي الشتات والاجئين 24-11-2014 21:24


الساعة الآن 17:54



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com