منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > المنتدى العام > المواضيع العامة


لجنة دعم المقاومة في فلسطين دعت الأونروا إلى التراجع عن قراراتها

لجنة دعم المقاومة في فلسطين دعت الأونروا إلى التراجع عن قراراتها خلال الاجتماع عقدت لجنة دعم المقاومة في فلسطين اجتماعها الدوري اليوم الثلاثاء، بحضور كافة أعضائها برئاسة النائب

 
  29-03-2016 08:50   رقم المشاركة : 1
:: مخيم البداوي ::
مخيم البداوي
الصورة الرمزية مخيم البداوي

تاريخ التسجيل : 22-01-2007
مكان الإقامة : مخيم البداوي
عدد المشاركات : 1,500

مخيم البداوي غير متواجد حالياً
افتراضي لجنة دعم المقاومة في فلسطين دعت الأونروا إلى التراجع عن قراراتها

لجنة دعم المقاومة في فلسطين دعت الأونروا إلى التراجع عن قراراتها

لجنة دعم المقاومة في فلسطين دعت الأونروا إلى التراجع عن قراراتها

خلال الاجتماع

عقدت لجنة دعم المقاومة في فلسطين اجتماعها الدوري اليوم الثلاثاء، بحضور كافة أعضائها برئاسة النائب السابق الحاج حسن حب الله، حيث دعا المجتمعون إلى إحياء يوم الأرض بالذكرى الأربعين لانتفاضة أهلنا في قرى الجليل دفاعاً عن أرضهم في وجه محاولات العدو الاسرائيلي مصادرة أراضيهم بدعاوى أمنية، مؤكدين أن الأرض كانت وستبقى بالنسبة للفلسطينيين الحقيقة الثابتة التي يحاول العدو الاسرائيلي طمس معالمها وصولاً إلى تهويدها.

كما حيا المجتمعون شهداء انتفاضة القدس الباسلة في وجه الغطرسة الإسرائيلية التي تمارس ضد العزل، داعين إلى أوسع تضامن مع الانتفاضة لحمايتها من الالتفاف عليها وتمكينها من الاستمرار بالمقاومة حتى تحقيق أهداف شعبنا في تحرير الأرض وطرد الاحتلال ومستوطنيه.

ثم شدد المجتمعون على أهمية التحركات الشعبية الفلسطينية في مواجهة سياسة تقليص خدمات الأونروا وآخرها القرارات الجائرة في مجال الاستشفاء، ودعوا الأونروا إلى التراجع عن قراراتها والالتزام بدورها الذي أُنشئت من أجله في إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين إلى حين عودتهم إلى أرضهم وممتلكاتهم في فلسطين التي هجروا منها قسراً.

ورحبوا بكل المحاولات الرامية لتحقيق المصالحة في الساحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام القائم، داعين الافرقاء المعنية إلى الإسراع في إنهاء هذا الملف لتحقيق أكبر قدر من وحدة الموقف الفلسطيني في مواجهة مشاريع التهويد وتصفية حق العودة.

هذا وقدّر المجتمعون الجهود المبذولة في إقامة اليوم الصحي المجاني من قبل لجنة دعم المقاومة في فلسطين بالتنسيق مع كل مخيمات لبنا، وتوجهوا بالشكر لـحزب الله وسلطات ايران على هذه الخطوات الإنسانية المهمة في ظل التقليص المستمر للخدمات الصحية من طرق الأونروا.


بيروت - وكالات


التوقيع : مخيم البداوي
توقيع : مخيم البداوي

 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
احتفال باختتام مشروع دعم برلمانات مدارس الأونروا في لبنان مخيم البداوي المواضيع العامة 23-04-2016 21:50
لجنة العمل الفلسطيني دعت إلى وقفة إحتجاج وتنديد بالعدوان الإسرائيلي ابو امين اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم 12-07-2014 04:49
اجتماع لجنة دعم و مناصرة اللاجئين الفلسطينيين من مخيمات سوريا ابو امين منتدى مخيم البداوي 11-01-2013 11:50
بيان هام صادر عن لجنة دعم و مناصرة اللاجئين الفلسطينيين من سوريا مخيم البداوي ابو امين منتدى مخيم البداوي 05-01-2013 01:38
لجنة العمل الوطني الفلسطيني" دعت إلى حلقة نقاش ابو امين اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم 14-09-2011 22:06


الساعة الآن 07:29



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com