منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > المنتدى العام > المواضيع العامة


التحالف الفلسطيني يعقد اجتماعه الدوري في مار الياس

التحالف الفلسطيني يعقد اجتماعه الدوري في مار الياس قيادة التحالف الفلسطيني عقدت قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري في مقر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين_

 
  31-03-2016 07:01   رقم المشاركة : 1
:: مخيم البداوي ::
مخيم البداوي
الصورة الرمزية مخيم البداوي

تاريخ التسجيل : 22-01-2007
مكان الإقامة : مخيم البداوي
عدد المشاركات : 1,500

مخيم البداوي غير متواجد حالياً
افتراضي التحالف الفلسطيني يعقد اجتماعه الدوري في مار الياس

التحالف الفلسطيني يعقد اجتماعه الدوري في مار الياس

التحالف الفلسطيني يعقد اجتماعه الدوري في مار الياس

قيادة التحالف الفلسطيني

عقدت قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري في مقر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين_ القيادة العامة في مخيم مار الياس ببيروت، وناقشت آخر المستجدات على صعيد قضية فلسطين والأوضاع في المخيمات الفلسطينية في لبنان.

ووجهت قيادة التحالف في الذكرى الـ 40 لـيوم الأرض التحية لجماهير شعبنا الفلسطيني الصَّابر المرابط على أرضنا المحتلة عام 1948م، ووجهت التحية لشهداء يوم الأرض الذين أشعلوا بدمائهم المباركة ملحمة المقاومة والتصدّي للاحتلال الصهيوني دفاعاً عن أرضهم ومقدساتهم، مؤكدة أن المقاومة ستبقى الخيار الاستراتيجي لشعبنا لتحقيق أهدافه بالتحرير والعودة والاستقلال.

وأشادت القيادة بتضحيات الشعب الفلسطيني المنتفض في القدس والضفة الغربية الذي يواجه الاحتلال الصهيوني بكل جرأة وشجاعة، مؤكدة على دعم انتفاضة القدس وتطويرها واستمرارها باعتبارها الطريق الأقصر لتحرير أرضنا ومقدساتنا.

وأكدت دعمها لجهود المصالحة الفلسطينية وإنجاز الوحدة الوطنية باعتبارها المدخل الطبيعي لترتيب البيت الفلسطيني ووضع استراتيجية وطنية واحدة لمواجهة الاحتلال الصهيوني.

كما دانت قيادة التحالف جريمتي القتل اللتان حصلتا في مخيم عين الحلوة يوم الإثنين الماضي، وأدتا إلى مقتل كل من عبدالله قبلاوي ومحمود الناطور، وتؤكد على دعم جهود اللجنة الأمنية العليا من أجل توقيف القتلة وإحالتهم إلى العدالة، وتفعيل دور القوة الأمنية المشتركة للمحافظة على أمن المخيم واستقراره.

وأكدت على حرصها على المحافظة على أمن المخيمات الفلسطينية واستقرارها وعلى السلم الأهلي في لبنان، وتفعيل العمل الفلسطيني المشترك لحماية الوجود الفلسطيني في لبنان، وتعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية الفلسطينية.

وبخصوص الأونروا، أكدت قيادة التحالف دعمها الحوار مع وكالة الأونروا على قاعدة استمرار التحركات الشعبية ضد إجراءات الوكالة حتى تحقيق مطالب شعبنا الفلسطيني، مطالبة إدارة الأونروا التراجع عن إجراءاتها التعسفية، باعتبارها هي الجهة الدولية المسؤولة عن إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين إلى حين عودتهم إلى ديارهم الأصلية في فلسطين.


مار الياس – وكالات


التوقيع : مخيم البداوي
توقيع : مخيم البداوي

 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
إزالة الأسلاك العنكبوتية في برج البراجنة اليوم وتنظيف مار الياس مخيم البداوي الشتات والاجئين 03-09-2016 09:33
القيادة السياسية تلتقي لجان الأونروا في مار الياس وتؤكد على استمرار الاحتجاجات مخيم البداوي الشتات والاجئين 06-05-2016 12:11
تجمع الخريجين الفلسطينيين يعقد اجتماعه التأسسي الثاني في البداوي مخيم البداوي منتدى مخيم البداوي 03-05-2016 14:13
مخيم مار الياس يضيء الشموع على أرواح شهداء الانتفاضة الثالثة مخيم البداوي الشتات والاجئين 06-10-2015 16:00
اعتصام للديمقراطية في مخيم مار الياس احتجاجا على خدمات الاونروا ابو امين الشتات والاجئين 27-10-2011 13:23


الساعة الآن 12:07



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com