منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > مخيم البداوي العام > منتدى مخيم البداوي


إتحاد المرأة في مخيم البداوي يحيي يوم الأسير الفلسطيني

إتحاد المرأة في مخيم البداوي يحيي يوم الأسير الفلسطيني أحيـا الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في شمال لبنان مناسبـة "يـوم الأسير الفلسطيني" بلقاء تضامني حاشد في قاعـة اللجنة الشعبية

 
  22-04-2015 07:13   رقم المشاركة : 1
:: عضو ::
ابن فلسطين
الصورة الرمزية ابن فلسطين

تاريخ التسجيل : 20-05-2007
مكان الإقامة : مخيم البداوي
عدد المشاركات : 463

ابن فلسطين غير متواجد حالياً
افتراضي إتحاد المرأة في مخيم البداوي يحيي يوم الأسير الفلسطيني

إتحاد المرأة في مخيم البداوي يحيي يوم الأسير الفلسطيني

إتحاد المرأة في مخيم البداوي يحيي يوم الأسير الفلسطيني

أحيـا الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في شمال لبنان مناسبـة "يـوم الأسير الفلسطيني" بلقاء تضامني حاشد في قاعـة اللجنة الشعبية في مخيم البداوي الثلاثاء 21/4/2015، بحضور ومشاركة ممثلين عـن كل من "الفصائل الفلسطينية، واللجنة الشعبية، والمؤسسات الاجتماعية والتربوية، والمنظمات النسوية والشبابية، وحشد من أهالي المخيم".

بـدأ اللقاء بترحيب عضوة محلية الاتحاد بالبداوي انتصار الخطيب بالحضور، وتوجيه التحية للأسـرى والأسيرات في السجـون الاحتلال الإسرائيلية، ودعت للوقوف إكباراً للشهداء ومن ثم قدمت الخطباء.

كلمة اللجنة الشعبية ألقاها أبو رامي خطار حيا خلالها الأسرى والمعتقلين في السجون اﻻسرائيلية من جهة وصمود أهلنا في مخيم اليرموك من جهة ثانية، وأشاد بالـدور الهام الذي تضطلع بـه المـرأة الفلسطينية وبكافة المجاﻻت.

كلمة لجنة المتابعة المهجرين الفلسطينيين من سـوريا ألقتها نايفة فطالبت المجتمع الدولي ومنظمات حقوق اﻻنسان بالتدخل الفوري والسريع لإنقاذ ما تبقى من مخيم اليرموك، والبشر الذين ﻻ زالوا يعيشون بداخله بظروف قاسية جـداً، ودعـت القيادة الفلسطينية لتشكيل خلية أزمـة لمتابعة الوضع ميدانياً والعمل الجاد ﻻخـراج المسلحين وعـودة السكان إلى المخيم، ليواصلوا كفاحهم في سبيل تقرير المصير وحقهم بالعودة إلى فلسطين.

كلمة المرأة التقدمية الفلسطينية ألقتها أم ربيع جمعة أكدت على أن شعبنا ليس بمنأى عما يجري حولـه مـن أحـداث، وعلينا بذل الجهود وتوحيد الصفوف لمتابعة نضالنا الوطني حتى تحقيق كامل أهـداف شعبنا، وتطرقت جمعة إلى الدور الهام والمميز للمرأة الفلسطينية، فحيت معتقلات الحركة الأسيرة.

كلمة منظمة التحرير الفلسطينية ألقاها مسؤول الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في البداوي عاطف خليل أشاد بثبات وصمود الأسـرى والمعتقلين الذين ينشدون إنهاء الانقسام عبر وثيقتهم الشهيرة، وإنجاز المصالحة الفلسطينية، ودعا لإنهاء معاناة أهلنا في مخيم نهر البارد، وأكد على أن قضية البارد ليست محلية بل هي قضية وطنية وتتطلب تحرك كافة المخيمات، ودعا جميع المرجعيات السياسية والخدماتية للتنسيق المشترك ولما فيه مصلحة أبناء البارد ، كما وطالب اﻻونروا بالاستجابة لمطالب أهالي البارد، وبخصوص اليرموك أكـد على ضرورة احترام الخيارات الوطنية للشعب الفلسطيني في سـوريا باعتبارهم خارج إطار الصراع الدائر لأن بوصلتهم الوطنية كانت وﻻ زالت وستبقى بإتجاه فلسطين.

كلمة اﻻتحاد العام للمرأة الفلسطينية ألقتها عضوة منطقة اﻻتحاد بالشمال سميـه مبارك فحيت صمود الأسرى والأسيرات وفرسان العودة صانعي فجر الحرية والاستقلال الفلسطيني، وتوقفت حيال اعتقال عضوة المجلس التشريعي الفلسطيني الأسيـرة خالـدة جـرار فأكـدت على شراكـة المرأة الفلسطينية في النضال والكفاح المشترك إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني بمسيرة الحرية والاستقلال الوطني وأيضاَ من أجل الحرية والمساواة والعدالة اﻻجتماعية في وطن حـر مستقل. وختمت بتوجيه التحية لأهلنا الصامدين في مخيم اليرموك من جهة ولأهالي البارد الثابتين على مطالبهم المحقة من جهة ثانية.

إتحاد المرأة في مخيم البداوي يحيي يوم الأسير الفلسطيني


التوقيع : ابن فلسطين

 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
نشاطات رياضية لطلاب فتح في مخيم البداوي لمناسبة يوم الأسير مخيم البداوي منتدى مخيم البداوي الرياضي 25-04-2016 20:57
إحياء يوم الأسير الفلسطيني والعربي في معتقل الخيام مخيم البداوي المواضيع العامة 18-04-2016 11:01
وقفة تضامنية قي يوم الأسير الفلسطيني في مخيم عين الحلوة ابن فلسطين الشتات والاجئين 17-04-2014 10:49
دورة يوم الأسير الفلسطيني في كرة القدم على ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير ابن فلسطين منتدى اللجوء الفلسطيني الرياضي 07-05-2012 04:23
إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني مخيم البداوي ابو امين منتدى مخيم البداوي 14-08-2008 20:49


الساعة الآن 21:06



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com