منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > مخيم البداوي العام > منتدى مخيم البداوي


فتح تحيي الذكرى الثامنة لاستشهاد الرئيس أبو عمار في مخيم البداوي

فتح تحيي الذكرى الثامنة لاستشهاد الرئيس أبو عمار في مخيم البداوي بمناسبة الذكرى الثامنة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات وبدعوة من قيادة حركة فتح في الشمال، انطلقت مسيرة

 
  11-11-2012 10:32   رقم المشاركة : 1
الإدارة
ابو امين
الصورة الرمزية ابو امين

تاريخ التسجيل : 02-01-2007
مكان الإقامة : Berlin
عدد المشاركات : 1,624

ابو امين غير متواجد حالياً
افتراضي فتح تحيي الذكرى الثامنة لاستشهاد الرئيس أبو عمار في مخيم البداوي

فتح تحيي الذكرى الثامنة لاستشهاد الرئيس أبو عمار في مخيم البداوي

فتح تحيي الذكرى الثامنة لاستشهاد الرئيس أبو عمار في مخيم البداوي

بمناسبة الذكرى الثامنة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات وبدعوة من قيادة حركة فتح في الشمال، انطلقت مسيرة جماهيرية حاشدة لوضع أكاليل من الزهر على أضرحة الشهداء في مخيم البداوي الأحد 11/11/2012. وتقدم المسيرة ثلة من حرس الشرف حاملين الأكاليل والرايات، بمشاركة ممثلين عن الفصائل الفلسطينية وحشود جماهيرية من مخيمَي البداوي والبارد ومدينة طرابلس والمنية وعكار.

بعد وضع الأكاليل وقراءة الفاتحة لأروح الشهداء، ألقى أمين سر فتح في منطقة الشمال أبو جهاد فياض كلمة أشار فيها إلى المحطات التاريخية التي شكَّلت بمجموعها حياة القائد الرمز الشهيد أبو عمار الذي قاد الثورة الفلسطينية المعاصرة، وأطلق الرصاصة الأولى للثورة الفلسطينية المسلحة عام 1965، وجعل علم فلسطين رمزاً للعزة والكرامة.

وأكد فياض أن عزاء الشعب الفلسطيني هو وجود خليفة للرمز الشهيد من مدرسته يحمل الأمانة لتكملة المشروع الوطني الفلسطيني من خلال منظمة التحرير الفلسطينية ليبني دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف، ويضمن حق اللاجئين في العودة، ألا وهو القائد الرئيس محمود عباس، لافتاً إلى الهجمة الدولية والعربية والفلسطينية الشرسة التي يتعرض لها اليوم لمنعه من الذهاب لطلب العضوية في الأمم المتحدة لدولة فلسطين، مقابل اصرار الرئيس أبو مازن على المضي في مسيرته رغم التهديدات والضغوطات المالية والاقتصادية والسياسية.

واستنكر فياض ما يتعرض له أهلنا في قطاع غزة الصامد من هجمة بربرية شرسة من قبل جيش العدو الصهيوني على مرأى ومسمع من العالم أجمع، داعياً لتوحيد الأطياف الفلسطينية عبر اتمام المصالحة الوطنية الفلسطينية وانهاء الانقسام لرص الصفوف ومواجهة الخطر الداهم على أبناء شعبنا ومشروعنا الوطني.

وحيا فياض كتائب أبو علي مصطفى الذين استهدفوا آلية للعدو الصهيوني، داعياً جميع الأجنحة والأذرع العسكرية للفصائل الفلسطينية للتصدي لغطرسة وجبروت جيش العدو الصهيوني.

ولفت فياض إلى الأسبوع الثقافي الذي يقيمه اتحاد الشباب الفلسطيني في الوطن وفي الشتات احياءً للذكرى الثامنة لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات، طالباً من الرئيس أبو مازن واللجنة المركزية لحركة فتح مواصلة السعي الدؤوب لمعرفة هوية من اغتال الرئيس الشهيد ياسر عرفات وتقديمه للعدالة الدولية كي ينال جزاءه.

وختم فياض مطالباً الحكومة اللبنانية والأونروا والجهات المعنية في ملف نهر البارد بضرورة الاسراع في تأمين الأموال اللازمة لاستكمال الاعمار للوحدات الخمسة المتبقية، كي لا يبقى أهالي مخيم نهر البارد يسكنون في بركسات الحديد وبيوت الايواء المؤقت والمخازن.

فتح تحيي الذكرى الثامنة لاستشهاد الرئيس أبو عمار في مخيم البداوي
 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
بطولة شطرنج في مخيم البداوي بمناسبة الذكرى الـ11 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات ابن فلسطين منتدى مخيم البداوي الرياضي 20-11-2015 10:43
اكاليل على اضرحة الشهداء في مخيم البداوي بمناسبة الذكرى الثامنة لاستشهاد القائد ياسر عرفات مخيم البداوي منتدى مخيم البداوي 11-11-2012 13:19
حركة فتح تحيي الذكرى السابعة لاستشهاد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي ابو امين منتدى مخيم البداوي 14-11-2011 16:14
فتح تحيي الذكرى الخامسة لاستشهاد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي the boss منتدى مخيم البداوي 11-11-2009 19:07
فوز نادي الاشبال بكأس الرئيس أبو عمار ابو امين منتدى مخيم البداوي الرياضي 26-05-2008 20:50


الساعة الآن 20:51



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com