منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > مخيم البداوي العام > منتدى مخيم البداوي


ندوة لاتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في مخيم البداوي

ندوة لاتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في مخيم البداوي بمناسبة ذكرى النكبة والذكرى السنوية لإستشهاد القاسم ونزال والمجذوب بمناسبة الذكرى الستين للنكبة والذكرى السنوية لأستشهاد اعضاء اللجنة المركزية للجبهة

 
  08-06-2008 22:33   رقم المشاركة : 1
الإدارة
ابو امين
الصورة الرمزية ابو امين

تاريخ التسجيل : 02-01-2007
مكان الإقامة : Berlin
عدد المشاركات : 1,624

ابو امين غير متواجد حالياً
افتراضي ندوة لاتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في مخيم البداوي

ندوة لاتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في مخيم البداوي


بمناسبة ذكرى النكبة والذكرى السنوية


لإستشهاد القاسم ونزال والمجذوب

بمناسبة الذكرى الستين للنكبة والذكرى السنوية لأستشهاد اعضاء اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الشهداء القادة خالد نزال وعمر القاسم وبهيج المجذوب اقام اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في مخيم البداوي ندوة سياسية شبابية حضرها حشد من الشباب والطلاب واعضاء الاتحاد وانصاره، وقيادة الجبهة الديمقراطية في منطقة الشمال.
قدم للندوة الرفيقة احلام العمري مسؤولة المنظمة الجامعية لاتحاد الشباب في المخيم .
وتحدث فيها الرفيق يوسف احمد رئيس اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في لبنان، فأشار الى معاني الذكرى الستين للنكبة الفلسطينية التي حرص فيها الشعب الفلسطيني في مختلف اماكن تواجده لاحيائها من أجل إبراز قضية اللاجئين الفلسطينيين والتأكيد على تمسك اللاجئين بحقهم في العودة وتطبيق القرار الدولي رقم 194 مهما طالت سنوات اللجوء والشتات.
كما أشار الى الدور الكبير للشهداء القادة القاسم ونزال ومجدوب الذين تركوا بصمات مضيئة في صفوف المقاومة والثورة الفلسطينية والحركة الاسيرة، مؤكداً الوفاء لدمائهم وتضحياتهم والسير على ذات النهج حتى تحقيق الاهداف الوطنية المشروعة لشعبنا الفلسطيني. مرحباً بكل الدعوات التي تدفع بإتجاه اعادة استئناف الحوار الوطني الفلسطيني الشامل من اجل انهاء حالة الانقسام التي يعيشها شعبنا الفلسطيني، والاتفاق على برنامج سياسي مشترك تتوحد حوله كافة القوى الفلسطينية والعمل على تشكيل حكومة اتحاد وطني يشارك فيها الجميع بالاستناد الى وثيقة الوفاق الوطني واعلان القاهرة .
وتحدث عن الدور الذي يجب ان يقوم به الشباب الفلسطيني في استنهاض وتطوير حركة اللاجئين الفلسطينين من اجل مواصلة النضال من اجل العودة تطبيقاً للقرار الدولي رقم 194 .
وتطرق احمد الى ما يعانيه الشباب الفلسطيني في لبنان وخصوصاً الطلبة منهم من مضايقات وتضيق عليهم من جراء حرمان الفلسطني في لبنان من ابسط حقوقه الانسانية والاجتماعية . داعياً الدولة اللبنانية الى فتح حوار فلسطيني لبناني لمعالجة واقرار الحقوق الانسانية والاجتماعية لابناء الشعب الفلسطيني في لبنان .
وختم احمد بضرورة انهاء ملف ونكبة البارد لجهة الشروع الفوري بإعدة إعمار المخيم وعودة ابنائه اليه وتوفير الاموال اللازمة لذلك داعياً كافة الاطراف المعنية بتخفيف معاناة النازحين والعائدين منهم .
تقرير عاطف حسن


التوقيع : ابو امين

 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
اعتصام لاتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في البداوي نريد جامعة فلسطينية في لبنا ابو امين منتدى مخيم البداوي 28-01-2012 14:19
ورشة عمل تربوية لاتحاد الشباب في البداوي ابو امين منتدى مخيم البداوي 28-11-2011 13:44
اتحاد دعوة الشباب الديمقراطي الفلسطيني في مخيم البداوي ابو امين منتدى مخيم البداوي 06-04-2010 09:08
أمسية شعرية لاتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني ابو امين منتدى مخيم البداوي 07-02-2010 14:05
إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني مخيم البداوي ابو امين منتدى مخيم البداوي 14-08-2008 20:49


الساعة الآن 16:59



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com