منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > المنتدى العام > المواضيع العامة


الشيخ خضر عدنان || لن نرضى إلا بزوال الاحتلال والتحريض على زواله

الشيخ خضر عدنان || لن نرضى إلا بزوال الاحتلال والتحريض على زواله الشيخ خضر عدنان أكد القيادي في حركة الجهاد الاسلامي الشيخ خضر عدنان، أن تكريم ذوي الشهداء

 
  15-04-2016 21:57   رقم المشاركة : 1
:: مخيم البداوي ::
مخيم البداوي
الصورة الرمزية مخيم البداوي

تاريخ التسجيل : 22-01-2007
مكان الإقامة : مخيم البداوي
عدد المشاركات : 1,500

مخيم البداوي غير متواجد حالياً
الشيخ خضر عدنان || لن نرضى إلا بزوال الاحتلال والتحريض على زواله

الشيخ خضر عدنان || لن نرضى إلا بزوال الاحتلال والتحريض على زواله

الشيخ خضر عدنان || لن نرضى إلا بزوال الاحتلال والتحريض على زواله

الشيخ خضر عدنان

أكد القيادي في حركة الجهاد الاسلامي الشيخ خضر عدنان، أن تكريم ذوي الشهداء والأسرى هو خيار أصيل لحركة الجهاد الاسلامي، التي تعتبر أن قبلة فلسطين هم عوائل الشهداء والأسرى والمقدسات والثوابت.

وقال القيادي عدنان خلال مهرجان القدس توحدنا الذي دعت إليه حركة الجهاد الاسلامي اليوم الجمعة، في بلدة قطنة بالقدس، إن الدكتور فتحي الشقاقي علمنا كيف نحب ونعشق فلسطين، كيف نحب الأقصى والمقدسات، عندما صدح في ساحات الأقصى بوعد الآخرة لليهود.

وأضاف خلال كلمته في المهرجان الذي حضره العديد من أهالي الشهداء والأسرى، إلى من يحتجز الاحتلال جثامين أبنائهم وخاصة المقدسين، إن وجعكم وجعنا، وإن برد الثلاجات يدمي قلوبنا، وما نسمعه منكم يحرضنا جميعاً، على أن تسترد تلك الجثامين، بقوة قوي وبعز عزيز لا بذل ذليل، بمقاومة تفرض على الاحتلال تسليم الجثامين مذعناً.

وتابع، عندما ننظر إلى الأحرار والحرائر في القدس تُجرح قلوبنا، فما يحدث من محاولة الاحتلال إدانة المرابطين بالقدس تحت شعار الإرهاب تدمي القلوب، كأن من يصلي في القدس يراد به أن يزج في السجون.

وشدد عدنان على أن الاحتلال يريد تكبيل الأقصى أكثر فأكثر، وتمرير مخططاته بصمتٍ بعيداً عن تكبيرات أهلنا المقدسيين، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني لن يقبل يوماً أن يصافح قاتل أبنائه، أو يسلم مفتاح القدس والأقصى لقاتله، ولن نرضى إلا بزوال الاحتلال والتحريض على زواله.

ومع اقتراب ذكرى يوم الأسير الفلسطيني، قال عدنان: نوجه التحية لأسرانا واسيراتنا في سجون الاحتلال، ولأبناء بلدة قطنة الأبطال، ونحرض شبابنا وأنفسنا لتحرير الحرائر، وعلى رأسهم امرأة فلسطين لينا الجربوني، وأسيرات القدس وأسراهم، وأسرانا من فلسطين عام 48.

وأشار إلى أن الشعب الفلسطيني لن يقبل يوماً سلاماً ليس فيه زوال لهذا الاحتلال، ولن يفرط يوماً بوصايا الشهداء الذين نادوا بفلسطين كل فلسطين، مضيفاً: ليس منا من يعزي قاتلنا، وسنختلف مع كل من يقترب من فلسطين وحرية المقدسات والأرض.


القدس المحتلة - وكالات
 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
مسيرة في مخيم البداوي إحتفاء بإطلاق الأسير خضر عدنان ابن فلسطين منتدى مخيم البداوي 13-07-2015 14:35
الاحتلال يمدد حظر السفر على الشيخ رائد صلاح مخيم البداوي المواضيع العامة 26-11-2014 18:54
الجمعيات العربية والفلسطينية تتضامن مع الاسير الشيخ خضر عدنان في برلين ابو امين اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم 21-02-2012 14:47
مخيمات الشمال تتضامن مع الاسير الشيخ خضر عدنان ابو امين منتدى مخيم البداوي 20-02-2012 19:37
لقاء تضامني مع الاسير في السجون الصهيونية الشيخ خضر عدنان ابو امين منتدى مخيم البداوي 20-02-2012 04:22


الساعة الآن 15:12



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com