منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > مخيم البداوي العام > منتدى مخيم البداوي


مخيم البداوي يستقبل الأخ العقيد أبو محمد فخري طيراوية.

مخيم البداوي يستقبل الأخ العقيد أبو محمد فخري طيراوية. مخيم البداوي يستقبل الأخ العقيد أبو محمد فخري طيراوية. خرجت الحشود الجماهيرية من أبناء مخيم البارد ومخيم البداوي ومدينة

 
  14-10-2009 13:03   رقم المشاركة : 1
:: عضو ::
ابن فلسطين
الصورة الرمزية ابن فلسطين

تاريخ التسجيل : 20-05-2007
مكان الإقامة : مخيم البداوي
عدد المشاركات : 463

ابن فلسطين غير متواجد حالياً
افتراضي مخيم البداوي يستقبل الأخ العقيد أبو محمد فخري طيراوية.

مخيم البداوي يستقبل الأخ العقيد أبو محمد فخري طيراوية.

مخيم البداوي يستقبل الأخ العقيد أبو محمد فخري طيراوية.

مخيم البداوي يستقبل الأخ العقيد أبو محمد فخري طيراوية.

خرجت الحشود الجماهيرية من أبناء مخيم البارد ومخيم البداوي ومدينة طرابلس صبيحة يوم الإربعاء14/10/2009 إلى المدخل الجنوبي لمخيم البداوي يتقدمهم الاخ امين سر منطقة الشمال الحاج رفعت وضباط وكوادر الحركة لإستقبال الأخ القائد أبو محمد فخري طيراوية الذي أطلق سراحه بعد أن أمضى خمسة شهور في السجن دون ذنب قد إقترفه .وعند وصوله إلى المخيم حمل الأخ أبو محمد على الأعناق وطافت الحشود به محمولاً في شوارع المخيم وسط نثر الورود والأرز وهتافات الترحيب به والتوعد للغادرين بالعقاب .

وعند وصول الحشود إلى قاعة مجمع الشهيد ياسر عرفات في مخيم البداوي إستقبلهم جمع نت الاخوة الكوادر من فتح ، والفصائل ،وقد رحب الاخ أمين سر المكتب الطلابي الحركي في الشمال محمد أبو عادل بالأخ أبو محمد والحشود التي خرجت لإستقباله , ثم ألقى الأخ ابو محمد فخري كلمة شكر فيها الإخوة الذين خرجوا لإستقباله مؤكداً لهم أن براءته من جريمة إغتيال الشهيد كمال مدحت ورفاقه إنما هي براءة لحركة فتح التي ما تعوَّد أبناؤها على قتل بعضهم وتابع بأن جريمة الإغتيال إنما إستهدفت قائداً فتحاوياً كان يعد بالكثير.

وتحدث الاخ ابو محمد عن الظروف الصعبة التي مر بها أثناء إعتقاله واضعاً معاناته وحقه برسم الأخ الرئيس أبو مازن واللجنة المركزية لحركة فتح لمحاسبة كل من تثبت إدانته بجريمة الإغتيال.

أما كلمة حركة فتح قيادة منطقة الشمال فألقاها الأخ مصطفى أبو حرب مسؤول الإعلام الذي رحب بالأخ أبو محمد فخري باسم مخيمات الشمال مؤكداً بأن يد الغدر والحقد التي اغتالت القائد اللواء كمال مدحت لم تستطع تزييف الحقيقة وإلصاق التهمة برجل من أمثال الأخ القائد ابو محمد فخري الذي تربى في مدرسة ياسر عرفات .

كذلك فقد وجه أبو حرب التحية إلى القضاء اللبناني الذي أنصف الأخ أبو محمد فخري وأطلق سراحه بعد ان ثبتت براءته وطالب ابو حرب القضاء اللبناني بضرورة كشف الجناة وإعلان أسمائهم والإقتصاص منهم وفاءً لدماء الشهداء الذين قضوا غيلةً وغدراً .

وختم أبو حرب معاهداً الشهيد اللواء كمال مدحت ورفاقه أن تبقى دماؤهم أمانةً في الاعناق حتى يتم معاقبة المجرمين القتلة والاقتصاص منهم .

وختاماً تلقى الاخ أبو محمد فخري التهاني من الحشود .

مخيم البداوي يستقبل الأخ العقيد أبو محمد فخري طيراوية.

اعلام الشمال
 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
الشهيد البطل زياد محمد أحمد أبو عين مخيم البداوي المواضيع العامة 04-10-2015 23:26
اللواء أبو عرب يستقبل نائب وزير الدفاع الكردي في عين الحلوة مخيم البداوي الشتات والاجئين 27-11-2014 11:29
رابطة الحولة الخيرية تقيم مجلس عزاء للفقيد الحاج المناضل العقيد محمد عبدو ابو امين اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم 03-11-2013 04:00
محاضرة سياسية بدعوة الأخ محمد بركة في برلين ابو امين اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم 01-02-2010 22:08
ذكرى ميلاد الأخ أبو الحسن ابو راشد افراح أهالي مخيم البداوي 30-10-2009 04:39


الساعة الآن 17:02



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com