منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > مخيم البداوي العام > منتدى مخيم البداوي


لقاء تضامني مع الاسير في السجون الصهيونية الشيخ خضر عدنان

لقاء تضامني في مخيم البداوي شمال لبنان مع الاسير في السجون الصهيونية الشيخ خضر عدنان دعت فصائل المقاومة الفلسطينية الى لقاء تضامني مع الاسير البطل الشيخ خضر عدنان الذي

 
  20-02-2012 04:22   رقم المشاركة : 1
الإدارة
ابو امين
الصورة الرمزية ابو امين

تاريخ التسجيل : 02-01-2007
مكان الإقامة : Berlin
عدد المشاركات : 1,624

ابو امين غير متواجد حالياً
افتراضي لقاء تضامني مع الاسير في السجون الصهيونية الشيخ خضر عدنان

لقاء تضامني في مخيم البداوي شمال لبنان مع الاسير في السجون الصهيونية الشيخ خضر عدنان


دعت فصائل المقاومة الفلسطينية الى لقاء تضامني مع الاسير البطل الشيخ خضر عدنان الذي دخل اضرابه عن الطعام يومه الخامس والستون ، وذلك يوم الاثنين 20-2-2012 في مركز الشباب الفلسطيني في اللجنة الشعبي الفلسطينية – مخيم البداوي. كان في مقدمة الحضور سعادة النائب السابق وجيه البعريني رئيس التجمع الشعبي العكاري وقيادة فصائل المقاومة الفلسطينية وقوى واحزاب وطنية واسلامية لبنانية وجمعيات وروابط ولجان شعبية وفعاليات من ابناء الجوار اللبناني لمخيم البداوي وفعاليات من ابناء المخيم .

لقاء تضامني مع الاسير في السجون الصهيونية الشيخ خضر عدنان

تحدث الشيخ مصطفى ملص رئيس اللقاء التضامني في الشمال فأشاد بالحركة الفلسطينية الاسيرة التي توحدت في مواجهة السجان الصهيوني لتعطي نماذج في البطولة والفداء والتحدي .

لقاء تضامني مع الاسير في السجون الصهيونية الشيخ خضر عدنان

اما الشيخ بلال شعبان فإعتبر أولئك الرجال الذين يعيشون في عتمة الزنازين هم من يصنعون مجد الامة وينيرون الدرب للمقاومين ويصوبون البوصلة نحو القدس والاقصى ، واعتبر بأن الشيخ خضر عدنان انما هو نموذج لرجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه وبانه قرر ان يواجه المحتل بامعاءه الخاوية لانه لا يملك الا هذه الوسيلة بينما لا تواجه دول وحكومات الكيان الغاصب رغم ما امتلكوه من بأس وقوة لكنهم حولوه لقمع أمتهم بدل نصرتها وحفظ دمها وكرامتها.

وخاطب الشعب الفلسطيني قائلا دمنا واحد وأرضنا واحدة ومقدساتنا واحدة ودربنا واحد وملتقانا قريبا في القدس إن شاء الله .

لقاء تضامني مع الاسير في السجون الصهيونية الشيخ خضر عدنان

الشيخ هاشم منقارة اكد بان ليل السجان قصير وفجر الحرية بات قريب ويبشرنا بامده الطويل فطوبى لفلسطين برجال امثال الشيخ خضر عدنان الذين اسسوا لمدرسة البطولة والفداء من خلف قضبان الزنازين فجعلوا العين تواجه المخرز والصدور العارية تتحدى السجان وتقهره.

النائب السابق وجيه البعريني رئيس التجمع الشعبي العكاري وجه التحية لاسرى الحرية الصابرين على البأساء والضراء ، وما اضراب الشيخ خضر عدنان عن الطعام الا رسالة الى العالم للتضامن مع الاسرى الفلسطينيين خلف قضبان الاحتلال.

لقاء تضامني مع الاسير في السجون الصهيونية الشيخ خضر عدنان

السيد عبدالله الشمالي عضو قيادة المرابطون في لبنان ومسؤولها في الشمال فاشار الى معاناة الاسرى الفلسطينيين وتصديهم اليومي لقطعان جيش الاحتلال الصهيوني السجانين النازيين . ونوه بصمود الشيخ خضر عدنان رغم ما الت اليه صحته بعد اضرابه عن الطعام لما يزيد عن الشهرين .

السيد ابو اللواء القيادي في حركة الجهاد اكد بانه لا حرية مع استعباد ولا كرامة لهذه الامة وهذا الكيان الصهيوني يتنفس من هوائها ويشرب من مائها ، واشار الى صلابة الشيخ خضر عدنان الذي جعل من امعائه الخاوية سلاحاً فتاكاً في وجه سجانيه ويصر معلنا انه “صبور وان لم تبق مني بقية” .


واضاف بان تعنت السجان الصهيوني ورفضه الحازم لقضية اسيرنا البطل الشيخ خضر عدنان ينبع من ادراكه بأن الشيخ يخوض اضراباً عن الطعام من اجل كرامة كل الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال وزوداً عن كرامة الامة .

لقاء تضامني مع الاسير في السجون الصهيونية الشيخ خضر عدنان

السيد ابو خالد غنيم امين سر فصائل المقاومة قال ” يخوض اسيرنا البطل خضر عدنان معركة الامعاء الخاوية منذ ما يزيد عن شهرين وهو الاضراب الاطول في تاريخ الحركة الاسيرة ليسطر بذلك ملحمة بطولية في التضحية والفداء قل ما شهدها العالم.


واضاف بان خضر عدنان يمثل المرآة التي تعكس معاناة ومآسي وجوع وعطش وصمود الاسرى و ظلم وقهر وحرمان على ايدي السجانين الصهاينة .

واشار غنيم الى حجم التضحيات التي قدمتها الحركة الاسيرة فقال “نستحضر اضراب عسقلان الاسطورة ونفحة الشهداء فيحضرنا عبدالقادر ابو الفحم اول شهداء الاضراب عن الطعام في سجن عسقلان 1970 ، والشهداء راسم حلاوة ، وانيس دولة ، وعلي الجعفري ، واسحاق مراغة الذين استشهدوا في اضرابهم بسجن نفحة عام 1980 والشهيد حسين عبيدات الذي استشهد في الاضراب الشامل عام 1982″.

لقاء تضامني مع الاسير في السجون الصهيونية الشيخ خضر عدنان

وختم غنيم داعياً كافة الدول والشعوب الاسلامية لتحمل مسؤولياتها تجاه اولى القبلتين وثالث الحرمين ومطالباً مؤسسات حقوق الانسان والامم المتحدة بالتحرك الفوري للضغط على الكيان الاسرائيلي كي يفرج فوراً عن الشيخ خضر عدنان وكافة الاسرى الفلسطينيين خلف قضبان السجون الصهيونية.

 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
الشيخ خضر عدنان || لن نرضى إلا بزوال الاحتلال والتحريض على زواله مخيم البداوي المواضيع العامة 15-04-2016 21:57
اعتصام تضامني مع المعتقلين والأسرى في السجون الصهيونية ابن فلسطين الشتات والاجئين 04-04-2014 10:44
الجمعيات العربية والفلسطينية تتضامن مع الاسير الشيخ خضر عدنان في برلين ابو امين اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم 21-02-2012 14:47
مخيمات الشمال تتضامن مع الاسير الشيخ خضر عدنان ابو امين منتدى مخيم البداوي 20-02-2012 19:37
دعوة عامة في برلين لوقفة تضامنية مع الاسير خضر عدنان ابو امين اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم 18-02-2012 16:41


الساعة الآن 20:52



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com