منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > المنتدى العام > المواضيع العامة


دعوات لمشاركة واسعة في فعاليات النكبة

دعوات لمشاركة واسعة في فعاليات النكبة صورة تعبيرية دعت اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة الفعالة في كافة فعاليات النكبة المقرة من اللجنة، تأكيداً

 
  14-05-2016 17:41   رقم المشاركة : 1
:: مخيم البداوي ::
مخيم البداوي
الصورة الرمزية مخيم البداوي

تاريخ التسجيل : 22-01-2007
مكان الإقامة : مخيم البداوي
عدد المشاركات : 1,500

مخيم البداوي غير متواجد حالياً
افتراضي دعوات لمشاركة واسعة في فعاليات النكبة

دعوات لمشاركة واسعة في فعاليات النكبة

دعوات لمشاركة واسعة في فعاليات النكبة

صورة تعبيرية

دعت اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة الفعالة في كافة فعاليات النكبة المقرة من اللجنة، تأكيداً للاحتلال وكل من يقف خلفه بأننا هنا باقون لن ننسى أرض الآباء والأجداد وعازمون للعودة إلى ديارنا ومدننا وقرانا.

وقالت اللجنة في بيان صدر عنها، اليوم السبت، عشية الذكرى الـ68 للنكبة الفلسطينية، إن الشعب الفلسطيني يحيي في الـ15 من أيار كل عام ذكرى معاناة مستمرة من النكبة التي يعيشها كل يوم على مدى ثمانية وستين عاما، حيث هجر من أرضه بالقوة وشرد داخل وخارج فلسطين كي يقام على أرضه كيان غاصب عام 1948.

وأوضحت أن إحياء الذكرى الـ68 للنكبة رغم كل المعاناة والقتل ومصادرة الأراضي والتهجير لتؤكد أن شعبنا متمسك بحقه في العودة إلى دياره وبكل الوسائل المشروعة التي تمكنه من تحقيق هذه العودة مهما بلغت التضحيات ومهما كان الطريق شاقا وصعبا.

وأضافت أنها تواصل مع الشعب الفلسطيني التمسك بحق العودة كحق غير قابل للمساومة أو التنازل أو التجزئة لتدرك حجم التحديات التي تواجه شعبنا، حيث يصعد الاحتلال من سياساته العدوانية وتستمر حالة الانقسام البغيض في الساحة الفلسطينية وانشغال الإقليم بقضاياه، لكنها تدرك أن قدرة شعبنا وتصميمه على التضحية والنضال حتى انجاز حقوقه الوطنية المشروعة عالية جدا.

وشددت على أن بالرغم من مرور 68 عاما على النكبة وما تخللها من مجازر جماعية وحملات تطهير عرقي وإبادة جماعية أراد بها الأعداء وحلفاؤهم القضاء على شعبنا وإزالته من خارطة شعوب المنطقة، إلا أن شعبنا نهض بكل فئاته من بين الرماد وواجه بإرادة فلسطينية صلبة المؤامرة وأهدافها وأسقط المقولة بأن الكبار يموتون والصغار ينسون وجسد حقيقة ساطعة أن ما ضاع حق وراءه مطالب، إنها الحقيقة الراسخة التي تتأكد كل يوم من خلال تمسك شعبنا بحق اللاجئين في العودة إلى ديارهم التي هجروا منها عام 1948.

ونوهت إلى أنه مع استمرار السياسة العدوانية الإسرائيلية يواصل شعبنا منذ سبعة شهور التصدي لتهويد القدس والاستيطان، ما يؤكد مرة أخرى بأن شعبنا متمسك بالتضحية لاستعادة حقوقه المشروع وهو يؤكد بكفاحه المتواصل بأن بقاءنا على هذه الأرض والصمود فيها وتصعيد الكفاح الوطني في مواجهة العدوان والاستيطان.

وطالبت اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة بالإسراع في تطبيق اتفاقات المصالحة التي جرى التوقيع عليها لمعالجة مختلف الأزمات، باعتبار ذلك الطريق الوحيد لمواجهة المخاطر والتحديات وتوحيد الجهود والطاقات والإمكانيات الوطنية لانتزاع الحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا في العودة للديار وإنهاء الاحتلال عن أراضي الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .


رام الله - وكالات
 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
انتماء تطلق فعاليات شهر النكبة من الجنوب اللبناني مخيم البداوي المواضيع العامة 02-05-2016 11:34
أصداء واسعة لتحقيق حول حي المهجرين في البارد مخيم البداوي الشتات والاجئين 12-12-2014 10:15
دعوات ومناسبات عامة ابو امين اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم 11-04-2012 01:59
مشاركة واسعة في الملتقى الثالث للتجمّع الفلسطيني في برلين ابو امين اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم 19-12-2010 00:12
دعوات في الشمال ابو امين منتدى مخيم البداوي 04-05-2010 21:42


الساعة الآن 19:06



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com