منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > منتدى فلسطين الحبيبة > الشتات والاجئين


وقفات تضامنية مع الأسرى في مخيمات لبنان

وقفات تضامنية مع الأسرى في مخيمات لبنان تضامناً مع الأسرى والمعتقلين في سجون العدو، وإسناداً لإضراب الأسير بلال كايد، أقيم في مخيمات الفلسطينية، ومدينة وبيروت، اليوم السبت، وقفات

 
  13-08-2016 19:01   رقم المشاركة : 1
:: مخيم البداوي ::
مخيم البداوي
الصورة الرمزية مخيم البداوي

تاريخ التسجيل : 22-01-2007
مكان الإقامة : مخيم البداوي
عدد المشاركات : 1,500

مخيم البداوي غير متواجد حالياً
وقفات تضامنية مع الأسرى في مخيمات لبنان

وقفات تضامنية مع الأسرى في مخيمات لبنان

وقفات تضامنية مع الأسرى في مخيمات لبنان

تضامناً مع الأسرى والمعتقلين في سجون العدو، وإسناداً لإضراب الأسير بلال كايد، أقيم في مخيمات الفلسطينية، ومدينة وبيروت، اليوم السبت، وقفات تضامنية، بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية.

ففي مخيم عين الحلوة، نطمت منظمة التحرير الفلسطينية، وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون العدو، وألقى كلمة (م. ت. ف) أمين سرها في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، ندد بسياسة الاعتقال الإداري التي يقوم بها العدو الصهيوني.

بدوره استنكر عضو المكتب السياسي للتنظيم الشعبي الناصري محمد ظاهر، ما يقوم به الجلاد الصهيوني بحق الأسرى والمعتقلين الفلسطينين في سجونه من إرهاب وعدوان وتنكيل همجي، مشيداً بصمود الأسرى والمعتقلين رغم معاناتهم.

كما نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في مخيم نهر البارد، وقفة تضامنية مع الحركة الأسيرة، والأسير بلال كايد، بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية في منطقة الشمال واللجان الشعبية وعدد من فعاليات وأهالي المخيم.

والقى مسؤول الجبهة الشعبية في الشمال أبو زياد عودة، كلمة، أكد على أن خوض بلال ورفاقه الأسرى، هو استمرار لنضال الحركة الوطنية الأسيرة، واستكمالا لتجربتها في مقارعة العدو، وأنها في قلب الصراع وليست على الهامش، كما يريد لها العدو من خلال اعتقال مناضلينا لإخراجهم من دائرة الصراع.

كما أقامت المنظمات الشبابية اللبنانية والفلسطينية، وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون العدو، بمسرح المدينة في منطقة الحمرا ببيروت، بحضور عدد من ممثلي الفصائل الفلسطينية والقوى والأحزاب اللبنانية.

وألقى الأسير اللبناني المحرر من سجون العدو، أنور ياسين كلمة حيا فيها الأسرى وشموخهم وأمعائهم الخاوية التي يحققون من خلالها الانتصار على السجان الإسرائيلي، معتبراً أن بندوقية المقاومة هي الحل الوحيد لإطلاق سراح جميع الأسرى الفلسطينيين والعرب من سجون الاحتلال .

وقفات تضامنية مع الأسرى في مخيمات لبنان

وقفات تضامنية مع الأسرى في مخيمات لبنان

وقفات تضامنية مع الأسرى في مخيمات لبنان


بيروت - وكالات
 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مقر الصليب الأحمر في بيروت مخيم البداوي الشتات والاجئين 25-08-2016 18:14
وقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين بذكرى يومهم في فيينا مخيم البداوي اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم 19-04-2016 15:29
وقفات احتجاجية في مخيمات صور رفضاً لتقليصات الأونروا مخيم البداوي الشتات والاجئين 08-04-2016 18:59
وقفة تضامنية مع الأسرى في مخيم البداوي ابن فلسطين منتدى مخيم البداوي 18-06-2014 11:30
وقفة تضامنية جماهيرية مع الشعب المصري العظيم في قلب العاصمة برلين ابو امين اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم 29-01-2011 20:48


الساعة الآن 16:27



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com