منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > المنتدى العام > المواضيع العامة


أسامة سعد التقى وفد فتح || سنعمل بجهد لإحباط أي مشاريع فتنوية

أسامة سعد التقى وفد فتح || سنعمل بجهد لإحباط أي مشاريع فتنوية خلال اللقاء استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، اليوم الإثنين، وفداً من قيادة

 
  05-09-2016 17:16   رقم المشاركة : 1
:: مخيم البداوي ::
مخيم البداوي
الصورة الرمزية مخيم البداوي

تاريخ التسجيل : 22-01-2007
مكان الإقامة : مخيم البداوي
عدد المشاركات : 1,500

مخيم البداوي غير متواجد حالياً
افتراضي أسامة سعد التقى وفد فتح || سنعمل بجهد لإحباط أي مشاريع فتنوية

أسامة سعد التقى وفد فتح || سنعمل بجهد لإحباط أي مشاريع فتنوية

أسامة سعد التقى وفد فتح || سنعمل بجهد لإحباط أي مشاريع فتنوية

خلال اللقاء

استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، اليوم الإثنين، وفداً من قيادة حركة فتح في لبنان، ضم كلاً من أمين سر حركة فتح في لبنان فتحي أبو العردات، وأمين سر إقليم حركة فتح في لبنان رفعت شناعة، وقائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، وقائد القوى الأمنية الفلسطينية المشتركة في لبنان اللواء منير المقدح، و عضو المجلس الثوري لحركة فتح جمال قشمر، بحضور محمد ظاهر وبلال نعمة من قيادة التنظيم. وتناول اللقاء قضايا تهم الشعبين اللبناني والفلسطيني، والموضوع الأمني في مدينة صيدا ومخيماتها، وصولاً الى الوضع في الجنوب اللبناني.

وأكد سعد خلال اللقاء أننا سنعمل سوياً من أجل تحسين الوضع السياسي والأمني لمصلحة الشعبين الفلسطيني واللبناني، وسنبذل الجهد مع منظمة التحرير وحركة فتح والفصائل الفلسطينية من أجل إحباط أي مشاريع فتنوية تستهدف هذه المنطقة.

وردا على سؤال حول التسليمات الأخيرة للمطلوبين من المخيم الى الدولة اللبنانية قال سعد: ننظر بعين ايجابية للموضوع، تعزيزاً لأمن المنطقة واستقرارها، ويجب أن يكون هناك متابعة للمواضيع كافة، وهناك مسؤولية تقع على عاتق الدولة اللبنانية من أجل تعزيز الأوضاع وتقديم ما يلزم من خدمات بالتعاون مع المؤسسات الدولية كالأونروا بالإضافة الى منظمة التحرير والفصائل وذلك من أجل تعزيز صمود الشعب الفلسطيني وتأمين حقوقه، فضلاً عن التعاون والتنسيق على المستوى السياسي.

وأشار الى الضعف العربي في مواجهة العدو الصهيوني، معتبراً أن الدول العربية غائبة عن أي فعل لدعم نضال الشعب الفلسطيني، بل تقدم أوراق قوة للعدو في الكثير من الأحيان.

ودعا سعد الدول العربية للمساهمة في دعم نضال الفلسطينيين لمواجهة العدو، كما دعا الحكومة اللبنانية الى دعم صمودهم في مواجهة العدو.

بدوره قال أبو العردات: كان اللقاء فرصة للتداول في الأمور المشتركة والأوضاع في المخيمات الفلسطينية، بخاصة مخيم عين الحلوة، ونؤكد أن الأمور في المخيم تسير بشكل جيد، ونحن نعمل على رفع منسوب المسؤولية وعلاج الأمور، وذلك سيكون عبر الوحدة التي تجمع كل القوى الفلسطينية، والحرص القائم بأن يبقى المخيم مستقراً، وألا يكون مأوى لأي فار من العدالة.

وأضاف: العلاقة الأخوية الفلسطينية اللبنانية المجسدة بالتعاون مع الدولة على كل المستويات والعلاقة الأخوية التي تربطنا بالفعاليات اللبنانية كل ذلك يعتبر ضمانات لمواجهة الجماعات التي تريد شرا بالمخيم والجوار. فتعزيز العلاقات والوحدة الوطنية التي نسعى لتعزيزها، وتثبيت الأمن في المخيمات الفلسطينية في لبنان، ستبقى عاملاً أساسياً من عوامل الأمن والاستقرار.

وختم: التفاهم الفلسطيني اللبناني يعزز أمن المخيم والجوار، فأمن المخيم من أمن صيدا والعكس صحيح، والأوضاع جيدة لكن يجب أن نسعى دائماً إلى تعزيز الأمن والاستقرار.

صيدا - وكالات
 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
وفد حزب الله التقى السفير دبور || للتفاهم من أجل ضمان الأمن في المخيمات مخيم البداوي المواضيع العامة 30-04-2016 20:59
حزب الله التقى وفداً من فتح لتوحيد الصف الفلسطيني ودعم الانتفاضة مخيم البداوي المواضيع العامة 20-10-2015 12:46
الشهيد القائد سعد صايل - أبو الوليد مخيم البداوي المواضيع العامة 02-10-2015 21:28
وفد من حركة فتح يزور مفتي طرابلس والشمال ابو امين منتدى مخيم البداوي 18-10-2011 21:15
التقى وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ضم الرفيقة ليلى خالد ابو امين منتدى مخيم البداوي 05-04-2010 10:44


الساعة الآن 15:32



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com