منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > منتدى فلسطين الحبيبة > الشتات والاجئين


إضراب عام في عين الحلوة.. وعائلة المغدور || الإضراب مستمر

إضراب عام في عين الحلوة.. وعائلة المغدور || الإضراب مستمر حتى القصاص من المجرمين مخيم عين الحلوة استفاق سكان مخيم عين الحلوة صباح اليوم على رشقات نارية أجبرت

 
  20-09-2016 11:38   رقم المشاركة : 1
:: مخيم البداوي ::
مخيم البداوي
الصورة الرمزية مخيم البداوي

تاريخ التسجيل : 22-01-2007
مكان الإقامة : مخيم البداوي
عدد المشاركات : 1,500

مخيم البداوي غير متواجد حالياً
افتراضي إضراب عام في عين الحلوة.. وعائلة المغدور || الإضراب مستمر

إضراب عام في عين الحلوة.. وعائلة المغدور || الإضراب مستمر حتى القصاص من المجرمين

إضراب عام في عين الحلوة.. وعائلة المغدور || الإضراب مستمر

مخيم عين الحلوة

استفاق سكان مخيم عين الحلوة صباح اليوم على رشقات نارية أجبرت بعض المحلات التجارية في سوق الخضار على الإغلاق، تلبية للإضراب العام الذي دعت إليه اللجنة الشعبية احتجاجاً على اغتيال سيميون طه أمس على يد مجهولين.

ويعم الإضراب العام مخيم عين الحلوة بعد اغتيال الفلسطيني سيمون طه ليل أمس في الشارع الفوقاني للمخيم.

جاء الإضراب تلبية لدعوة من اللجان الشعبية الفلسطينية رفضاً لاستمرار عمليات القتل في مخيم عين الحلوة، وتضامناً مع آلِ المغدور وأهالي بلدة صفورية، أقفلت فيه مدارس الأونروا والمؤسسات التجارية والصحية والاجتماعية، كما أقفلت الطريق الرئيسية في الشارع التحتاني استنكاراً للجريمة وكافة الجرائم التي تستهدف النيل من أمن واستقرار مخيمنا وأهله.

وقررت عائلة طه وأهالي بلدة صفوري تشييع طه عصر اليوم، ولكن رفضت تقبل التعازي وأعلنت الإضراب المفتوح وإقفال الطريق حتى كشف الجناة ومعاقبتهم.

وأصدرت عائلة آل طه وأهالي صفورية بياناً أكدوا فيه أن الكيل قد طفح ووصل السيل الزبى وأن هذا الاستهداف المستمر لأبناء المخيم وبشكل خاص استهداف عائلاته هو استهداف مباشر لوجود المخيم، واستنزاف حقير لطاقاتنا التي تبذل في العض والتعالي على الجراح، لا زال جرح آل البحتي ينزف وآل القبلاوي وقبلهما آل السعدي والكثير من العائلات القاطنة داخل المخيم حتى سجلت الة القتل والغدر في تلك المنطقة اثنان وأربعون ضحية حتى الآن من شباب وشيوخ ومناضلي المخيم.

وأكدت هذا المسلسل الإجرامي المستمر والتي فشلت كل الجهود في تثبيت الأمن والاستقرار، وحماية شعبنا الفلسطيني في مخيم عين الحلوة، لقد أصبحت الة القتل الممنهجة تستهدف القضية الفلسطينية عبر استهداف نسيجها الاجتماعي والوطني، ومن هنا لن نقبل أي جهود تبذل من القوة الأمنية دون تسمية الأمور بمسمياتها، بعد ان تم تزويدها بجميع المعطيات والمعلومات التي تشير إلى المجرمين.

وطالبت العائلة باستدعاء الفاعلين إلى مقر القوة الأمنية وجلبهم بالاعتقال إن لزم الأمر، غير ذلك تعتبر جهود غير مسؤولة ولا ترتقي إلى مستوى طموح وتطلعات شعبنا بالقوة الأمنية المشتركة وتوقعات عائلات الضحايا الكرام.

ونعت العائلة وعموم أهالي صفورية فقيدهم المغدور، وأعلنت أنه سيوارى الثرى في مقبرة درب السيم الجديدة اليوم الثلاثاء بعد صلاة العصر على جثمانه في مسجد خالد بن الوليد، ولكن عتذر عن تقبل التعازي.

وأكدت العائلة أنها تحت سقف مجلس الشورى في القاطع الخامس – حي صفورية وبالتنسيق مع جميع الحريصين على أمن واستقرار المخيم لإستئصال السرطان الخبيث القاطن بيننا، والذي يعيث إجراماً على مرأى جميع المرجعيات الأمنية والسياسية في مخيمنا، ونؤكد استمرار الإضراب في مخيم عين الحلوة حتى القصاص من المجرمين بأشد القصاص ونتوعد بخطوات تصعيدية قاسية.

واستنكرت اللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة صيدا الجريمة وكذلك المبادرة الشعبية الفلسطينية التي أعلنت تضامنها العميق مع آل الفقيد ومباركتها لجهود أهالي صفورية ولجنة القاطع فيها في تحركاتهم التصعيدية للمطالبة بكشف القتلة وتسليمهم الفوري للأجهزة الأمنية اللبنانية، فيما تم تأجيل الاعتصام الذي كان مقرر اليوم امام مقر الصليب الأحمر الدولي في المخين بدعوة من اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة الى موعد يحدد لاحقاً.

وكالات – عين الحلوة
 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
اللجان الشعبية في صيدا تدعو إلى الاستمرار في الإضراب بعين الحلوة غداً مخيم البداوي الشتات والاجئين 20-09-2016 22:05
أهالي حي الطوارئ يواصلون احتجاجهم على عدم دفع التعويضات في مخيم عين الحلوة مخيم البداوي الشتات والاجئين 05-10-2015 12:16
إضراب عام في مخيم نهر البارد بجميع مؤسسات الأونروا باستثناء النظافة مخيم البداوي الشتات والاجئين 05-10-2015 12:04
المدرب فادي اليماني || منتخبنا في تطور مستمر وانا تحت امر الكرة الفلسطيني ابو امين منتدى اللجوء الفلسطيني الرياضي 03-03-2010 10:19
تعليق الإضراب المفتوح في مخيم البداوي والبارد بعد ضمانات من الأونروا لبيب منتدى مخيم البداوي 25-12-2007 12:40


الساعة الآن 16:36



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com