منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > المنتدى العام > اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم


مناشدة من الرابطة الفلسطينية في الدانمارك

مناشدة من الرابطة الفلسطينية في الدانمارك إنجاز الوحدة الوطنية صونا لمستقبل القضية الاخوة والرفاق في الفصائل الفلسطينية إن شعبكم الفلسطيني في المنافي والشتات، ومعه كل الأحرار

 
  17-10-2008 09:04   رقم المشاركة : 1
الإدارة
ابو امين
الصورة الرمزية ابو امين

تاريخ التسجيل : 02-01-2007
مكان الإقامة : Berlin
عدد المشاركات : 1,624

ابو امين غير متواجد حالياً
مناشدة من الرابطة الفلسطينية في الدانمارك

مناشدة من الرابطة الفلسطينية في الدانمارك



إنجاز الوحدة الوطنية صونا لمستقبل القضية


الاخوة والرفاق في الفصائل الفلسطينية

إن شعبكم الفلسطيني في المنافي والشتات، ومعه كل الأحرار والأصدقاء، يتوجهون إليكم وأنتم تدخلون هذه الأيام مرحلة الحوار الوطني لاستعادة الوحدة الوطنية بنداء وطني خالص يدعوكم إلى إنتهاز الفرصة التاريخية، بعد العديد من المحاولات والمبادرات، بأن تأخذوا مسألة الحوار الوطني الشامل على أنه مخرج لا بد منه في ظل ما عانته وتعانيه القضية الوطنية.

الرابطة الفلسطينية ومعها كل الخيرين من أبناء شعبنا في المهاجر الأوربية، وخصوصا في الدانمارك، تتوجه إليكم مناشدة كل من يعتبر نفسه حريصا على مستقبل هذا الشعب والقضية بأن تأخذوا بعين الاعتبار الآثار الخطيرة للانقسام والتشظي الذي أصاب الجسد الفلسطيني.. وتناشدكم العمل سريعا على تنفيذ كل الاتفاقات التي جرى التوافق في السنوات الماضية، من القاهرة قبل رحيل الشهيد القائد ياسر عرفات إلى مبادرة الاسرى والمعتقلون وكل المبادرات العربية والفلسطينية الاخرى..

الاخوة والرفاق في الفصائل الوطنية والاسلامية،

لا يمكن أمام حالة التراجع الحاصلة، والتي يستغلها الاحتلال قتلا وتدميرا وفرضا للأمر الواقع، أن لا يجري الانتباه الى ما تنتجه هذه الانقسامات من مؤثرات سلبية على أوضاع الفلسطينيين أينما كانوا... وليس سرا لو نقلنا لكم بأننا نواجه أصعب الاسئلة من الأصدقاء والمناصرون لقضيتنا العادلة.. وليس سرا أيضا لو نقلنا لكم حجم الكارثة النفسية والمعنوية التي تركتها هذه الانقسامات عند مجمل الشعب الفلسطيني بما فيه الجالية الفلسطينية في الدانمارك، اسوة بباقي الجاليات على الساحة الاوربية وغيرها.. وفي الشتات العربي..

نتوجه إليكم ،وبدون الخوض في تفاصيل ما حدث على مدى العامين الماضيين، للعمل سريعا من أجل الخروج من عنق المحاصصة التنظيمية مناشدين اياكم اظهار الحرص على فلسطين وشعبها أكثر من الحرص على هذا أو ذاك من فصائل العمل الوطني الفلسطيني..
أمام المتحاورين فرصة يجب إستغلالها بما يضمن العودة إلى برنامج القاسم المشترك الوطني الذي يجمع الجميع تحت سقف الهدف الاسمى في التحرر وتقرير المصير.. وإعادة البوصلة الفلسطينية إلى طريقها الصحيح بعد أن لمس حتى المفاوض الفلسطيني إنسداد الافق والامعان الذي يمارسه الاحتلال على الارض الفلسطينية لفرض سياسة الامر الواقع.

الرابطة الفلسطينية التي عقدت مؤخرا إجتماعا بوجود عدد من الشخصيات الفلسطينية في مدينة آرهوس الدانماركية تتوسم خيرا في حوارات القاهرة، وإن بدا لنا بين الفينة والاخرى أن هناك ما ينغص الوصول سريعا الى نتائج عملية وملموسة.. وليس الوقت وقت مساجلة حول من يتحمل مسؤولية هذا الانقسام..

إننا نتوجه للاخوة في غزة كما نتوجه للاخوة في الضفة على حد سواء بأن يتحملا مسؤوليتهما التاريخية.. وهو أمر يستدعي حوارا وطنيا شاملا لا يبقى محصورا بين حركتي 'فتح' و'حماس'.. بل يجب أن يشمل الجميع دون استثناء!

عاشت فلسطين والمجد والخلود للشهداء

الرابطة الفلسطينية في مدينة ارهوس الدانماركية

14 اكتوبر 2008


التوقيع : ابو امين

 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
وفد من الفصائل الفلسطينية من مخيمات لبنان قام بزيارة ايران ابو امين منتدى مخيم البداوي 12-06-2011 02:03
الرابطة الأجتماعية لأهالي الضاهرية في مخيم البداوي تكرم ابنائها المتفوقين ابو امين منتدى مخيم البداوي 07-08-2010 00:01
مباراة بين فريق مغتربي الدانمارك وفريق قدماء مخيم البداوي ابو امين منتدى مخيم البداوي الرياضي 25-07-2010 16:32
دعوة في الرابطة الثقافية طرابلس ابو امين منتدى مخيم البداوي 04-04-2010 11:07
حامد درويش رئيس الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في لبنان ابو امين منتدى مخيم البداوي 01-09-2007 15:41


الساعة الآن 09:22



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com