منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > مخيم البداوي العام > منتدى مخيم البداوي


توقيف عنصرين من فتح الإسلام في مخيم البداوي

توقيف عنصرين من فتح الإسلام في مخيم البداوي من حيث المبدأ لم يعد هناك مطلوبون معروفون من فتح الإسلام في مخيم البداوي، الا اذا استجد في التحقيقات ما

 
  20-11-2008 10:32   رقم المشاركة : 1
:: عضو ::
وسيم
الصورة الرمزية وسيم

تاريخ التسجيل : 19-07-2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 191

وسيم غير متواجد حالياً
افتراضي توقيف عنصرين من فتح الإسلام في مخيم البداوي

توقيف عنصرين من فتح الإسلام في مخيم البداوي

توقيف عنصرين من فتح الإسلام في مخيم البداوي

من حيث المبدأ لم يعد هناك مطلوبون معروفون من فتح الإسلام في مخيم البداوي، الا اذا استجد في التحقيقات ما يستدعي التوسع لاستدعاء اشخاص اخرين. فقد اوقفت القوة الأمنية الفلسطينية بعد عصر أمس الفلسطيني محمد سليم خضر (٣٧ عاماً) وسلمته إلى فرع المخابرات اللبناني في الشمال الذي قام بدوره في وقت لاحق باعتقال الفلسطينية منى المغربي (العاص) المتهمة بأنها المسؤولة عن تأمين الأموال لعائلات فتح الإسلام وخطيبة احد عناصر التنظيم الملقب بـأبو عبيدة الموقوف في سجن رومية.

وأفادت المعلومات ان المدعو خضر الذي سلم من قبل أمن حركة فتح، بعد ان جرى ترتيب الامر مع الفصائل الفلسطينية، هو من المقربين من الموقوف الشيخ حمزة قاسم، وكان ورد اسمه خلال التحقيقات مع الموقوفين لدى الاجهزة الامنية اللبنانية.

وتابعت ان مخابرات الجيش كانت قد طلبت تسليم خضر ومعه منى المغربي، الا انه ونظراً للاحراجات التي قد تتسبب بها عملية تسليم امرأة داخل المجتمع الفلسطيني، تأخر الامر عدة ايام، حيث ارتأت الفصائل تهيئة الظروف المناسبة، وانتظرت لحظة خروجها من المخيم صباح امس حيث تم ابلاغ الاجهزة الامنية اللبنانية التي قامت بتوقيفها خارج المخيم.

على صعيد آخر انصرفت الاهتمامات في الأيام الماضية في مخيم البداوي حول الوضع الامني المتأزم في مخيم عين الحلوة، وبدأت التحضيرات تنصب في اتجاه الاستفادة قدر المستطاع من الخبرات العسكرية والأمنية لدى الأفراد والمجموعات التي شاركت في مواجهة فتح الاسلام في مخيمي البداوي والبارد، حيث علمت الـالسفير ان مجموعة عسكرية من حركة فتح من مخيم البداوي غادرت إلى عين الحلوة، وان مجموعة اخرى ستلحق بها خلال الساعات المقبلة.

وافادت المعلومات ان المسؤول العسكري لحركة فتح في الشمال المقدم محمد الونّي أبو عماد، سينتقل على رأس مجموعة عسكرية إلى مخيم عين الحلوة للانضمام الى باقي الوحدات العسكرية الموجودة في المخيم، من دون الكشف عن عديد افراد المجموعة وطبيعة المهمة التي ستقوم بها .

واضافت ان المجموعة التي غادر قسم منها الشمال قبل يومين وسيلتحق القسم الآخر بها قريباً، كانت شاركت في مخيم البداوي بأمرة المقدم الونّي في عملية إلقاء القبض على خلية تنظيم فتح الاسلام عشية اعلان الأخيرة عن نفسها في مخيم نهر البارد قبل عامين تقريباً، وقد جرى في ما بعد استحداث مواقع لهذه المجموعة في مخيم البارد في مواجهة مواقع ومراكز فتح الاسلام، حيث وقعت بينهما اشتباكات متعددة، قبل بدء المواجهات العسكرية مع الجيش اللبناني، حيث اوكلت الى هذه المجموعة مهمات لوجستية واخرى امنية تركزت بشكل مباشر على تتبع تحركات عناصر فتح الاسلام ومكان وجودهم داخل المخيم.

وتابعت: ان الهدف من ارسال هذه المجموعة، هو الاستفادة من عامل الخبرة لدى افرادها في ملاحقة ومحاربة تنظيم فتح الاسلام، فضلاً عن محاولة تجنيب ابناء مخيم عين الحلوة المشاركة بشكل مباشر في أية مواجهات عسكرية في حال حصولها والاستعانة بعناصر من خارج المخيم منعاً لحصول ردات فعل قد تؤثر على التركيبة الاجتماعية في المخيم.

جريدة السفير 20/11/2008


التوقيع : وسيم
ما الحياة إلا كأس الوان لكل انسان فيها لون وعنوان

 
  20-11-2008 11:07   رقم المشاركة : 2
:: عضو ::
the boss
الصورة الرمزية the boss

تاريخ التسجيل : 15-08-2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 591

the boss غير متواجد حالياً
افتراضي

مشكور اخ وسيم..

تحياتي


التوقيع : the boss

 
  20-11-2008 11:46   رقم المشاركة : 3
:: عضو ::
ابو الحسن
الصورة الرمزية ابو الحسن

تاريخ التسجيل : 15-10-2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 468

ابو الحسن غير متواجد حالياً
افتراضي

الله يستر مشكور على المتابعة
 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
توقيف 3 مطلوبين فلسطينيين من مخيمي الرشيدية والبص مخيم البداوي الشتات والاجئين 13-05-2016 09:10
الفصائل الفلسطينية || تدابير في مخيم البداوي بعد فرار موقوفي فتح الإسلام مخيم البداوي منتدى مخيم البداوي 16-08-2011 09:43
إجراءات في مخيم البداوي لمنع عودة فتح الإسلام ابو امين منتدى مخيم البداوي 12-10-2007 12:12
تعثر ترحيل نساء مقاتلي فتح الإسلام || الأردن يرفض وسوريا تطالب ابو امين منتدى مخيم البداوي 20-09-2007 14:44
توقيف المتحدث باسم فتح الإسلام في لبنان ابو امين منتدى مخيم البداوي 15-09-2007 12:50


الساعة الآن 19:06



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com