أخبار الجاليات العربية

نادي الكوثر الرياضي ينظم مأدبة إفطار جماعية لأسرة النادي وأبناء الجالية العربية في برلين

برلين يوم الأحد 11/6/2017 عبد خطار

نظمت إدارة نادي الكوثر الرياضي إفطارا جماعيا لأسرة النادي وأبناء الجالية العربية في برلين برلين يوم الأحد 11/6/2017  في مقر نادي الكوثر الرياضي في شارع نوغات شتراسي في منطقة النيوكلن بحضورحشد كبير من ممثلي الجاليات والجمعيات والمؤسسات والروابط الفلسطينية والعربية ، رفع أذان المغرب بصوت المهندس شاكرعراقي .

وتعمل ادارة نادي الكوثرهذه النشاطات في كل عام تأكيداً لمعاني التراحم التي يحملها شهر رمضان الكريم . ويأتي تنظيم حفل الإفطار الجماعي في إطار سعي لتعزيز العلاقات الإنسانية والتواصل بين بين كافة لاعبين وإداريين للنادي وأبناء الجالية العربية في برلين، كما أنه يأتي في إطار المبادرات المجتمعية والإنسانية التي تقوم بها إدارة النادي على الدوام

و شهر رمضان الفضيل هو شهر القرآن الكريم ويحمل الكثير من معاني الإنسانية والرحمة ويتضمن كل القيم والمعاني السامية لديننا الإسلامي الحنيف و يكون بمثابة الثناء على الجهود الكبيرة التي يبذلها الرياضيون والإداريون في النادي وإتاحة مد جسورالتعارف والحوار فيما بينهم .

وتحدث السيد المهندس شاكر عراقي على ان نادي الكوثر الرياضي وعائلته في ألمانيا تعرب عن اعتزازها بالانتماء للوطن الأصلي فلسطين .