أرشيف المنتدى

قيادة منطقة الشمال تهنئ بلديات الشمال

قيادة منطقة الشمال تهنئ بلديات الشمال

error

جال امين سر حركة فتح في منطقة الشمال ابو جهاد فياض على رأس وفد من قيادة الحركة على بلديات الشمال التي فازت بالانتخابات الاخيرة للتهنئة حيث اكد فياض بان المطالبة بالحقوق المدنية هي كي يعيش اللاجئ الفلسطيني المقيم على ارض لبنان بكرامته الى حين عودته الى فلسطين .

واضاف بأن المخيمات الفلسطينية في لبنان عموما وفي الشمال خصوصاً تعيش حالة حسن جوار مع الاخوة اللبنانيين ، متمنياً ان تحمل الايام القادمة في طياتها الخير للجميع ، ودعا رؤوساء البلديات الفائزين بدعم مطالب اهالي مخيم نهر البارد لجهة رفع الحالة الامنية عن المخيم والاسراع بإعادة الاعمار وفتح المخيم امام الجوار اللبناني والتعويض على التجار واهالي المخيم الجديد اسوة باخوانهم اللبنانيين ودعا فياض رؤساء البلديات الى زيارة مخيم البارد للوقوف على معاناة اهله .

كما اكد رؤساء بلديات عكار وقوفهم الى جانب الحقوق المشروعة لشعبنا الفلسطيني وتحديداً حق العمل والتملك وبأن هذه القضية هي مطلب محق تقوي الفلسطيني لمواجهة مشاريع التوطين والتهجير .

كما قام الوفد بزيارة النائب كاظم الخير لتهنئته بفوزه بالانتخابات النيابية الاخيرة متمنين له التوفيق في الندوة البرلمانية .