أرشيف المنتدى

اعتصام في مخيم البداوي استنكاراً للهجمة الصهيونية على المقدسات الفلسطينية

اعتصام في مخيم البداوي استنكاراً للهجمة الصهيونية على المقدسات الفلسطينية

1_1460928830.webp

اعتصام في مخيم البداوي استنكاراً للهجمة الصهيونية على

المسجد الاقصى والحرم الابراهيمي ومسجد بلال بن رباح

اعتصمت جماهير مخيمي البداوي والبارد امام مقر مدير مخيم البداوي بدعوة من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية استنكاراً للهجمة الصهيونية البربرية على المقدسات الفلسطينية وفي مقدمتها المسجد الاقصى وحرم المسجد الابراهيمي ومسجد بلال بن رباح . وذلك يوم الثلاثاء 2-3-2010 حضر الاعتصام ممثلوا الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية وحشود جماهيرية من البداوي والبارد ومدينة طرابلس .

كلمة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية القاها مسؤول الجبهة الديمقراطية في الشمال اركان بدر حيث اكد فيها وقوف جميع الشعب الفلسطيني الى جانب اهالي القدس والخليل في تصديهم للهجمة الصهيونية على مقدساتنا الاسلامية والمسيحية والتي هي ملك للشعب الفلسطيني .

1_1460928856.webp

وتابع مطالباً الامتين العربية والاسلامية والمجتمع الدولي بضرورة الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني في تصديه لهذه الهجمة الشرسة الممنهجة التي تحاول حكومة نتنياهو ليبرمان الاستفادة من الصمت العربي والدولي بالاعتداء على هذا الشعب الذي ترك وحيداً في مواجهة اعتى قوة عسكرية في المنطقة .

وشدد بدر على ضرورة ان يتوحد الشعب الفلسطيني لمواجهة كل الاخطار المحدقة به ولكي يستطيع هذا الشعب الاستمرار في الدفاع عن حقوقه وتحقيق اهدافه بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وختم مطالباً بضرورة رفع الحصار عن قطاع غزة وفتح معبر رفح لتسهيل الحياة على اهلنا في القطاع الذي بات محاصراً من قبل اسرائيل بشكل قاسي جداً ينذر بعواقب انسانية وخيمة .

1_1460928869.webp

وبالحديث عن نهر البارد طالب اركان بدر بضرورة رفع الحالة الامنية على المخيم وفتحه امام الجوار اللبناني وبضرورة الاسراع بإعادة المخيم وتسليم البرايمات وترميم المنازل في المخيم الجديد .

وبعد الانتهاء من القاء الكلمة قدم ممثلوا فصائل منظمة التحرير الفلسطينية مذكرة لى مدير المخيم كي يسلمها الى رئاسة الانروا في لبنان لكي تقوم بدورها برفع هذه المذكرة الى الامين العام للامم المتحدة السيد بان كي مون .