أرشيف المنتدى

عماد عودة || ندعو الى تحرك عربي واسلامي لنصرة الاقصى

عماد عودة || ندعو الى تحرك عربي واسلامي لنصرة الاقصى

ابو عدنان عودة || ندعو الى مواجهة المخططات الصهيونية بتحقيق الوحدة

1_1463515313.webp

استنكارا لتهويد القدس وتدنيس المقدسات

بدعوة من فصائل المقاومة واللجان الشعبية الفلسطينية في الشمال انطلقت مسيرتين في مخيم نهر البارد والبداوي بمشاركة واسعة من الفصائل واللجان الشعبية والاف من طلاب المدارس في المخيمين وجماهير شعبنا الفلسطيني وقد جابت المسيرات مخيمي نهر البارد والبداوي من امام مجمع المدارس وذلك اليوم الاربعاء الموافق في 16 / 3 / 2010 وانتهت في الساحات العامة .

رفع خلالها اعلام فلسطين واليافطات المنددة بالعدوان الصهيوني على القدس .

والقيت في المسيرتين الكلمات التالية :

مسيرة مخيم نهر البارد : ألقى خلالها الرفيق عماد عودة عضو قيادة فرع لبنان للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومسؤولها في الشمال كلمة فصائل المقاومة واللجان الشعبية الفلسطينية في الشمال .

مسيرة مخيم البداوي: ألقى خلالها الرفيق ابو عدنان عودة عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين(القيادة العامة) ومسؤولها في الشمال كلمة فصائل المقاومة واللجان الشعبية الفلسطينية في الشمال .

واكد الرفاق في كلماتهم على مواجهة الاستيطان والمخططات الصهيونية وتحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية وانهاء حالة الانقسام وتصعيد المقاومة بكل اشكالها العسكرية والشعبية والجماهيرية والسياسية .

ودعو في كلماتهم العالم العربي والاسلامي الى اوسع تحرك رسمي وشعبي لاستنكار هذا الاجراء وطالبوا القمة العربية لاتخاذ قرارات عملية لدعم شعبنا الفلسطيني عبر انهاء العلاقات التي تقيمها بعض الدول العربية مع الكيان الصهيوني ودعوا الى تنفيذ قرارات القمة العربية السابقة بفك الحصار عن غزة واهلها ودعم الشعب الفلسطيني .

وطالبوا المؤتمر الاسلامي الى الانعقاد فورا لاتخاذ قرارات ومواقف حاسمة لحماية المقدسات الاسلامية وتقديم الدعم للمقدسيين في مواجهة مشاريع التهويد .

وطالبوا جماهير شعبنا الفلسطيني في مخيمات الشمال للاضراب العام والشامل في كافة المخيمات الفلسطينية في الشمال نصره للاقصى والمشاركة الفاعلة في كافة الفعاليات والنشاطات التي ستقيمها الفصائل واللجان الشعبية في مخيمات الشمال نصرة لشعبنا في مواجهة الهجمة الصهيونية الشرسة .