أرشيف المنتدى

احياء لمناسبات شهر اذار || معرض للانامل المبدعة في مخيم البداوي

معرض للانامل المبدعة في مخيم البداوي

error

احياء لمناسبات شهر اذار (يوم المرأة ، يوم المعلم ، يوم الطفل ، يوم الام ، معركة الكرامة ويوم الارض ) اقام القسم التربوي في الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في الشمال وبرعاية حركة فتح في الشمال معرض الانامل المبدعة ، بمشاركة كل الرياض التابعة للاتحاد في الشمال .ذلك يوم الثلاثاء 27-3-2012 في قاعة مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات – مخيم البداوي ، تقدم الحضور امين سر حركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض واعضاء قيادة المنطقة و ممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية واللجان الشعبية ومؤسسات تربوية وممثل عن الانروا وفعاليات من مخيمي البداوي والبارد .

قص شريط الافتتاح امين سر حركة فتح في الشمال ثم القى كلمة اثنى فيها على دور رياض الاطفال في تربية النشئ الفلسطيني وبث الروح الوطنية فيه عبر برامج توعوية تتضمن تعليم الاطفال جغرافيا وتلريخ فلسطين بطريقة مبسطة وميسرة .

واكد فياض على دور المرأة النضالي الى جانب الرجل في كل مراحل النضال الوطني الفلسطيني ، مشيداً بثبات وصمود الاسيرة هناء الشلبي وتحديها للجلاد باحشائها الخاوية ، داعياً المجتمع الدولي للوقوف الى جانب الاسرى الفلسطينيين والضغط على الاحتلال الصهيوني من اجل اطلاق سراح الاسيرة هناء الشلبي وكافة الاسرى .

وختم موجهاً التحية لمربيات اتحاد المرأة اللواتي يشرفن على تربية الاطفال وتعبئتهم تعبئة وطنية .

ثم جال الحضور في ارجاء المعرض مبدين اعجابهم بما صنعته انامل الاطفال محولين الاشياء التي ليس لها قيمة الى لوحات فنية ادهشت الحضور .