أرشيف المنتدى

نادي الاشبال يهزم نادي شبيبة فلسطين بصعوبة .. !

بسم الله الرحمن الرحيم

ضمن دورة أسبوع الشهداء ( الشهيد أحمد ياسين – الشهيد عبد العزيز الرنتيسي ) التي ينظمها نادي الخليل الرياضي على أرض ملعب فلسطين – مخيم البداوي .. و ضمن مباريات المجموعة الثانية تغلب نادي الاشبال على نادي الشبيبة بنتيجة 4-2 .

و بدأ اللقاء بحماسة واضحة لنادي شبيبة فلسطين و ترجم ذلك عند تسجيله لهدف الاول في الدقائق الاولى من المباراة عن طريق اللاعب حسن مرزوق الذي راوغ حارس الاشبال مسجلاً أول أهداف المباراة لينتفض نادي الاشبال من بعدها لمحاولة السيطرة على المباراة الا أن الكثير من محاولاته لم تنجح أمام دفاع الشبيبة .. و أعتمد نادي الشبيبة على الهجمات المرتدة و أضاع العديد من الفرص و عانى نادي الشبيبة من بعض الظلم التحكيمي عندما لم يحتسب له الحكم ركلتي جزاء واضحتين . وفي في أواخر الشوط الاول سجل الاشبال هدف التعادل من كرة رأسية للاعب محمد حمزة ( مشكوك بصحته بداعي التسلل ) الا أن الحكم أحتسب الهدف .. و بعد دربكة داخل منطقة سجل الاشبال الهدف الثاني عن طريق اللاعب أحمد عمرين لينتهي الشوط الاول 2-1 لصالح الاشبال .

وفي الشوط الثاني دخل نادي الشبيبة وعينه على هدف التعادل ألا أنه تفاجأ بهدف الاشبال الثالث عن طريق اللاعب محمد ربيع بعد خطأ بتقدير الكرة من حارس المرمى .. لكن نادي الشبيبة لم يستسلم وبدا بالضغط على مرمى الاشبال و أستطاع تسجيل هدف تقيص الفارق 3-2 عن طريق اللاعب سمير سلمون من تسديدة من خارج منطقة الجزاء .. و كاد نادي الشبيبة على وشك أحراز هدف التعادل من عدة فرص وكان أبرزها تسديدة لاعب الشبيبة التي أرتطمت بالعارضة .

و في الاوقات الاخيرة ومن خطأ فادح من حارس مرمى الشبيبة سجل الاشبال هدفه الرابع عن طريق الاعب أحمد فريجة .

لتنتهي المباراة بفوز نادي الاشبال 3-2 .